إعلان

بالصور.. هجن جنوب سيناء تتقدم في "شوط ماراثون" بمهرجان شرم الشيخ

08:36 م الخميس 14 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد

أعلنت لجنة تحكيم مهرجان شرم الشيخ التنشيطي الثاني لسباقات الهجن بمضمار الهجن بشرم الشيخ، المقام تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واتحاد الهجن بدولة الإمارات، اليوم الخميس، نتيجة أول الأشواط الثلاث.

ففي الشوط الأول "شوط ماراثون" لمسافة 12 كيلو مختلط راكب بشري فاز بالمركز الأول الهجين "غبشان" لصاحبه راشد سالم بن سريع، من جنوب سيناء، في زمن 23 دقيقة و9 ثواني.

وحقق المركز الثاني الهجين "هميم" لصاحبه حرب أبو سليمان مزينة، من جنوب سيناء، في زمن 23.15 دقيقة، والمركز الثالث الهجين "ضبعان" لصاحبه سلامه حميد عيايدة، من محافظة الإسماعيلية، في زمن 23.45 دقيقة.

وفى الشوط الثاني ماراثون مختلط لمسافة 6 كيلو فاز بالمركز الأول "ضبعان" لصاحبه سليمان الزميلي، من قبيلة العليقات بجنوب سيناء، في زمن 10.52 دقيقة.

وجاء في المركز الثاني "الزناتي" لصاحبه عبد العزيز دخيل الحويطات، من محافظة السويس، في زمن 11.2دقيقة، وفي المركز الثالث "ضبعان" لصاحبه بدر محمد سالم عيايدة، من محافظة الإسماعيلية، في زمن 11.12 دقيقة.

وضمت لجنة التحكيم للسباق فريق المحكمين، وهم خضر جريبيع سلام، وعمر سلمى القرم، وسارى مسلم عليان، وموسى عميرة عيد، ومهدي سالم سليمان، وعيسى سليمان حمدان.

وقال الشيخ محمد أبو عنقه، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري للهجن، إن السباق متواصل على فترتين صباحية ومسائية حتى السبت القادم بإجمالي 30 شوطًا، وجرى حتى اليوم تسجيل مشاركة 688 مطية تتنافس على أول الأشواط من محافظات جنوب وشمال سيناء والسويس والإسماعيلية والأقصر والشرقية والقاهرة.

فيديو قد يعجبك: