إعلان

بالصور- بينهم سكان "برج الورديان" المائل.. إخلاء 50 أسرة من 4 عقارات بالإسكندرية

11:24 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أخلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، سكان 4 عقارات بالقوة الجبرية، بينهم سكان العقار المائل بمنطقة الورديان بحي غرب.

ووقع ميل مفاجئ بعقار مكون من 17 طابق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية، دون حدوث إصابات.

من جانبه، قال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن العقار المائل يقع بـ 5 شارع البشبيشي ناصية شارع الشيخ تموم، أثر على عقار مجاور له رقم 2 المكون من 11طابقا بذات الشارع.

وأشار رئيس الحي، إلى أنه جرى إخلاء العقار المائل و3 عقارات مجاورة من السكان دون المنقولات، وعددهم 50 أسرة، وذلك لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وأوضح كمال، أن لجنة من كلية هندسة جامعة الإسكندرية، باشرت أعمالها، صباح اليوم، وعاينت العقار المائل والعقارات المجاورة له لتحديد قرارها بالهدم أو الترميم.

وأضاف رئيس حي غرب، أنه تواجد في موقع العقار رفقة اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام محافظة الإسكندرية لبحث اتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظًا على أرواح السكان.

جدير بالذكر أن العقار المائل مكون من دور أرضي و17 طابق علوي، بناء حديث، مأهول بالسكان، وحدث ميل، وفاصل بين العقار المجاور له قدره 10 سم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان