إعلان

تارون إيجرتون ينتهي من تصوير فيلم السيرة الذاتية "Rocketman"

03:17 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

تارون إيجرتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

انتهى النجم العالمي تارون إيجرتون، من تصوير مشاهده في فيلم السيرة الذاتية المنتظر "Rocketman"، والذي يقوم خلاله بتجسيد شخصية الموسيقي الشهير "إلتون جون"، حيث ظهر إيجرتون خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يحيي الجماهير المتواجدة خلال أحد اللقاءات الخاصة به في لندن، إنجلترا، وهو المكان الذي تم فيه تصوير معظم أحداث الفيلم نظراً لإرتباطها بمعظم أحداث إلتون جون الحقيقية.

ونشر إيجرتون صورة له مرتديًا ملابس الشخصية عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي كشف خلالها عن انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم المرتقب، وعلق عليها قائلاً "انتهيت من التصوير. واحدة من أعظم الأوقات الممتعة التي قضيتها في حياتي حتى الآن"، ولاقت صورته إعجاب الآلاف من متابعيه، والذين كشفوا عن مدى ترقبهم للفيلم المقرر عرضه بشهر مايو من العام المُقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الفانتازيا والدراما، حول القصة الحقيقية لإلتون جون منذ بدايته ودراسته بالأكاديمية الملكية للموسيقى، حتى وصوله إلى الشهرة والمجد وشراكته مع صديقه الشاعر الغنائي الإنجليزي، بيرني تاوبين، ويشارك إيجرتون البطولة نخبة من النجوم، منهم جيمي بيل، برايس دالاس هاورد، ريتشارد مادن، سيناريو لي هال، والإخراج لـ ديكستر فليتشر.

يُذكر أن تارون إيجرتون لديه عدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المُقبلة، منها النسخة الجديدة من سلسلة "روبن هود" والمقرر طرحه يوم 21 نوفمبر الجاري، كما يشارك ببطولة مسلسل "واتر شيب داون" والمقرر عرض أول حلقات موسمه الأول خلال نهاية العام الجاري.

تارون ينتهي من تصوير الفيلم

فيديو قد يعجبك: