إعلان

أصابها بغيبوبة وكسر بالجمجمة.. عامل يعذب طفلته في المنوفية

12:57 م الخميس 04 أكتوبر 2018

مستشفى شبين الكوم الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

تقدمت لجنة حماية الطفل بمحافظة المنوفية ببلاغ للمستشار محمد البواب المحامي العام لنيابات المنوفية، اتهمت خلاله عاملًا بمركز منوف بتعذيب نجلته الطفلة والتي لم تتجاوز 3 سنوات من عمرها حتى أصيبت بغيبوبة.

وكان المحضر رقم 16237 لسنة 2018 جنح قسم شبين الكوم، حمل في سطوره اتهامات مباشرة للمتهم "أحمد. ح"، عامل، بتعذيب نجلته الطفلة "هند"، ونقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي عقب دخولها في غيبوبة، بادعاء سقوطها من على درج المنزل بعد فشله في إفاقتها، إلا أن التحقيقات التي باشرها المستشار عمرو العسيري مدير نيابة شبين الكوم، كشفت تورط الأب المتهم في ارتكاب واقعة التعذيب البدني لنجلته.

فيما كشف تقرير الطب الشرعي عن إصابة الطفلة الضحية بكسور بعظام الجمجمة وكسر بضلوع البطن واشتباه نزيف بالبطن وبالمخ، وبسؤال عم الطفلة، أكد في أقواله أن شقيقه كان دائم التعدي على المجني عليها بتعذيبها وضربها ضربًا مبرحًا ما أدى لإلحاق الإصابات السابقة بها وبعد إصابتها بغيبوبة استمرت لمدة 4 أيام وفقدانها للوعي نقلها الأب المتهم لمستشفى شبين الكوم الجامعي بادعاء سقوطها من أعلى سلالم المنزل إلا أن تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أفادت بعدم صحة ادعاء الأب وضبطه اعترف بالواقعة إرضاءً لزوجته دائمة الشكوى من الطفلة المجني عليها.

فيديو قد يعجبك: