إعلان

رئيس مدينة أبورديس يترأس لجنة لاسترداد مساحة ألف متر تستغلها شركة بتروجت بوضع اليد

03:59 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

اللجنة تعاين الموقع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

انتقلت لجنة من إدارة أملاك الدولة بمدينة أبورديس، اليوم الثلاثاء، إلى أرض جزيرة بدران التابعة لنطاق مدينة أبورديس لاستلام مساحة الأرض المستردة والتي تبلغ مساحتها 100 ألف متر مربع .

وترأس اللجنة أحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة أبورديس كما ضمّت كلًا من المهندس محمد حلة، مدير الإدارة الهندسية بأبورديس، والمهندسة ماري رأفت، مدير أملاك الدولة بأبورديس.

وأكد رئيس المدينة أن هذه المساحة مسوّرة، وكانت تشغلها شركة بتروجت بالمخالفة للقانون، وتم وضع أقفال رئاسة المركز على أبوابها تمهيدًا لاستخدامها في المشروعات التنموية بالمدينة .

وأوضح "عبدالعظيم" إصدار رخصة إشغال وحق انتفاع لباقي المساحة التي تستغلها الشركة بعد أن قامت بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه قيمة الانتفاع وسداد مبلغ 6 ملايين أخرى قيمة قسطين من عدد أربعة أقساط تنتهي بنهاية عام 2018 من إجمالي 21 مليون جنيه مستحقة على الشركة لصالح المحافظة مقابل انتفاع من عام 1980 وحتى الآن .

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة من أي تعدٍ والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتحصيل أموال الدولة من خلال تقنين الأوضاع وطبقًا للقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان