إعلان

منى مينا: لسنا في خصومة مع القضاء.. ولن نترك "طبيب الشرقية"

01:31 م الإثنين 30 أبريل 2018

الدكتورة منى مينا في مجلس نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تصوير - علاء أحمد:

قال الدكتورة منى مينا، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، إن النقابة تدعم الدكتور محمد حسن، الطبيب بمستشفى العاشر من رمضان، دعمًا كاملًا في أزمته الأخيرة مع وكيل نيابة بالشرقية.

وبدأت مشكلة الطبيب محمد حسن، يوم 20 مارس الماضي، بانتقال أحد وكلاء النيابة لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، وكان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وفي نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفى في هذا الوقت.

ورفض الطبيب ترك المستشفى والذهاب للنيابة حتى جرى استدعاء طبيب آخر، ما اعتبرته النيابة تخلفًا عن طلبها واتهمته بتعطيل عملها.

ودخل أعضاء مجلس نقابة الأطباء في اعتصام تبادلي يوم الاثنين الماضي؛ للمطالبة بحل أزمة طبيب الشرقية.

وقالت منى مينا، في مؤتمر صحفي بنقابة الأطباء، اليوم الاثنين: "لسنا في خصومة مع القضاء لكننا لن نترك الطبيب محمد حسن وهي مشكلة نقابية بالدرجة الأولى، فلو ترك العمل وحضرت حالة إلى المستشفى وتوفيت ستجري محاسبته أمام النيابة ووزارة الصحة ونقابة الأطباء".

وواصلت: "مش بنقف مع طبيب في قضايا نفقة ولكن نقف معه في قضية مهنية من الدرجة الأولى، وسنقف بجانبه ولن نترك زميلنا ولن نسمح بعنجهية وأن تدفع بمظلوم بتهم غير صحيحة".

ودعت منى مينا جميع الأطباء لحضور الجمعية العمومية الطارئة يوم 11 مايو المقبل؛ لاتخاذ كل الخطوات الاحتجاجية التي يراها الأطباء لدعم الطبيب محمد حسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان