إعلان

عامل يتعدى جنسيًا على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية

01:06 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

غلبته شهوته، فلم يُفرّق بين ذكر وأنثى، ولا طفل وبالغ، ولا بين سليم معافى ومريض من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقط كان همه شهوته التي قادته إلى استدراج طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أحد المنازل المهجورة، ليتعدّى عليها جنسيًا، ويُفرغ شهوته التي حيّرته وأدخلته نفقًا مظلمًا لا عودة منه.

إذ استدرج مراهقٌ عاملٌ بقرية البيضاء، التابعة لمركز تمي الأمديد، في محافظة الدقهلية، طفلًا من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أحد المنازل المهجورة، وتعدّى عليه جنسيًا.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث بورود بلاغ لضباط مباحث مركز تمي الأمديد، من "إيمان. أ. ا" 37 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية البيضاء، دائرة المركز بقيام "عماد. ي. م"، 15 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية باستدراج ابنها 7 سنوات، من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى أحد المنازل المهجورة، والتعدّي عليه جنسيًا.

انتقل ضبّاط مباحث مركز تمي الأمديد بقيادة الرائد أحمد فتح الله، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وبتقنين الإجراءات، ضُبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1085/2018 إداري المركز، وبالعرض على النيابة، أمرت بتحويل المجني عليه إلى مستشفى تمي الأمديد المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان