إعلان

اليوم.. ندوة "الإعلام والتاء المربوطة" في ليونز نفرتيتي

02:41 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

ينظم نادي "ليونز نفرتيتي"، بالتعاون مع لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة ندوة بعنوان "الإعلام والتاء المربوطة" بحضور الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس القومي المرأة، يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت الدكتورة سوزان القليني، إن المرأة هى صمام الأمان لأي مجتمع، مضيفة أن الندوة ستناقش دور المجلس القومي للمرأة في التوعية بحقوق المرأة من خلال وسائل الإعلام المختلفة، كما تسلط الندوة أيضًا الضوء على أهداف ونتائج حملتي "التاء المربوطة" و"طرق الأبواب"، اللتين أطلقهما المجلس بهدف تعريف المرأة في الريف والقرى والنجوع بكل حقوقها.

حضر الندوة كل من المخرج محمد فاضل، والإذاعية نادية مبروك، وأعضاء لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وأضافت، أن الندوة ناقشت تفاعل الإعلام مع قضايا المرأة، التي يمكن للمجلس والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني الاهتمام بها خلال العام الجديد، وتوضيح الدور الحيوي للجنة الإعلام بالمجلس.

وقالت عصمت قاسم، رئيس ليونز نفرتيتي، إن التعاون بين المجلس والنادي جاء في ضوء الطرح الإعلامي الذي لم يكن الجزء الأكبر به موفقًا في مختلف فئاته، فيما يتعلق بقضايا المرأة خلال الفترة الماضية، وجاءت الندوة لدعم قضايا المجلس وإلقاء الضوء على أهم ضوابط المناقشة الجادة والإيجابية لمناقشة قضايا المرأة في الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان