إعلان

بالفيديو والصور.. انطلاق فعاليات مسابقة مصر للسياحة بحضور ملكة جمال العالم‎

06:03 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدير غيث:
تصوير - محمود عبد الناصر:

أقيم مؤتمر صحفي لمسابقة ملكة مصر للسياحة والبيئة 2018، مساء أمس، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع والموضة.

وحضرت المؤتمر ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة عام 2017 "أمبر برناشي" كضيفة شرف للمسابقة، للحديث عن جولتها في تنشيط السياحة، وإظهار معالم جمال مصر السياحية والتاريخية والثقافية، وتمهيدًا للحفل النهائي لمسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عام 2018.

وقالت "أمبر" إن هناك صورة سيئة كانت مرسومة في أذهان الشعب الكندي عن مصر، نتيجة لوجود الإرهاب وكثرة التفجيرات بمصر، ولكنها عندما جاءت اكتشفت عكس ذلك، وأن مصر بلد الأمن والأمان، وشعبها كريم، وصاحبة تاريخ عريق وحضارة، والثقافة. وحاولت نقل الصورة الصحيحة لشعبها الكندي من خلال زيارتها.

وقالت الدكتورة آمال رزق، أحد منظمات المسابقة ورئيس لجنة التحكيم، إن اختيار المتسابقات لا يعتمد على الشكل في المرتبة الأولى، ولكن الأهم الأخلاق والثقافة والقدرة على التحدث وتوصيل المعلومة بالطريقة الصحيحة، وأن يكون لديها شهرة وعدد كبير من الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة معرفة ما ستقدمه جديد من خلال حصولها على هذا اللقب في مجال تنشيط السياحة خارج مصر.

وذكرت "آمال" أن السن الذي كان مسموح به للمشاركة في هذه المسابقة يتراوح من 18 إلى 27 عامًا، ولكن المفضل بعد 22 عامًا، إذا تصبح حاصلة على شهادتها الجامعية، ومتفرغة للسعي وراء تنشيط السياحة.

وأوصت "أمبر" المتسابقات وخاصة التي سوف تفوز بلقب""MISS ECO EGYPT 2018" دعم السياحة من خلال سفرها كملكة جمال مصر للبيئة والسياحة، واستخدام "السوشيال ميديا" في إبراز الكثير من المعالم السياحية الخاصة بالبلاد.

وفي نهاية المؤتمر أوضحت "آمال" أن الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة، ستحصل على باسبور دبلوماسي "سفيرة النوايا الحسنة" لمدة 6 سنوات.
أعلنت "آمال" في نهاية المؤتمر إن الحفل الختامي لمسابقة " MISS ECO EGYPT 2018" سيعقد يوم السبت القادم 25 نوفمبر.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة تهدف إلى تنشيط السياحة، وإظهار المعالم السياحية والتاريخية والثقافية خارج مصر، ويُعد من أشهر الحاصلات على اللقب خلود عز عام 2016، و روان علاء عام 2017.

فيديو قد يعجبك: