إعلان

سحر نصر تفتتح منتدى التنافسية والاستثمار بمشاركة 40 شركة أمريكية

11:51 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:
افتتحت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الخميس، منتدى التنافسية والاستثمار الذي ينظمه مجلس الأعمال للتفاهم الدولي، وممثلين عن 40 شركة أمريكية، وفقا لبيان من الوزارة.

وحضر الافتتاح توماس جولدبرجر، القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى القاهرة، وجيفري دونالد، نائب رئيس مجلس الأعمال للتفاهم الدولي، وهو منظمة غير حكومية لا تهدف للربح وتشجع إقامة حوار بين القادة السياسيين ومجتمعات الأعمال في مختلف دول العالم، ويضم في عضويته عددا من مديري كبرى الشركات الأمريكية وصناديق الاستثمار وشركات إدارة الأصول والمحافظ المالية فى الولايات المتحدة.

ودعت الوزيرة خلال الافتتاح، المستثمرين الأمريكيين إلى الاستثمار فى محور تنمية قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.
وذكر البيان، أن الوزيرة أكد حرص الحكومة على دعم القطاع الخاص لأن له دورا كبيرا فى النمو الاقتصادي ويلعب دورا أساسيا في التخفيف من حدة الفقر، وتوفير فرص العمل، وتعزيز القدرة التنافسية، مؤكدا التزام الحكومة بإنشاء بيئة مناسبة للقطاع الخاص لضخ المزيد من الاستثمارات.

وقالت نصر، إن الوزارة تعمل على الانتهاء من الخريطة الاستثمارية بالتنسيق مع مختلف الوزارات، والتى تتضمن كافة الفرص الاستثمارية فى أنحاء الجمهورية، مثل الفرص الاستثمارية فى محور تنمية قناة السويس، والعلمين الجديدة، والصعيد، وفي مجالات السياحة والإسكان والصناعة والزراعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان