إعلان

السادات بعد إسقاط عضويته: لست نادما ونصحت زين وعفت بعدم الترشح

02:54 ص الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب السابق، إن حزنه بعد قرار إسقاط عضويته في مجلس النواب جاء حزنا على أهالي دائرته بتلا بمحافظة المنوفية حيث كان يتمنى خدمتهم من خلال عضويته في البرلمان.
وأضاف السادات في حوار ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين: "أنا على المستوى الشخصي مرتاح الحمد لله، وطوال العام ونصف الماضية لم أشعر بالانتماء لمجلس النواب، فقد حاولت جاهدا فعل شيء ولكن للأسف يا إما يساء فهمك أو تقدير الموقف بشكل خاطئ، وأنا غير نادم، ويمكن حزين".


وكشف عضو مجلس النواب السابق عن رفضه تقديم استقالته من البرلمان وذلك لأن الاستقالة تؤكد إدانته في التهم التي وجهت له، مشيرًا للقائه بأشقائه عفت وزين السادات منذ أيام وإخباره لهما بتفضيله عدم ترشح أي منهما في الانتخابات وترك المقعد الذي خلا بإسقاط عضويته لآخرين من خارج العائلة في هذا التوقيت حتى لا يقال إن هناك تكالب من عائلة السادات على مقعد البرلمان.
ولفت محمد أنور السادات لاتصال الكثير من أبناء دائرتي تلا والشهداء بأشقائه زين وعفت لإقناعهما بالترشح على المقعد الذي خلا بإسقاط عضويته حرصا على بقاء المقعد في عائلة السادات.

وكان عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، أعلن ترشحه رسمياً على مقعد شقيقه النائب السابق محمد أنور السادات الذي تم أسقطت عضويته مؤخرا في دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

وقال عفت السادات في بيان أصدره اليوم الأحد: "ترددت كثيرًا قبل اتخاذ قرار خوض الانتخابات، ولكن في النهاية اتخذت قراري بالترشح خصوصا بعد أن وجدت تكاتف من الأسرة على اختياري ودعمي ومطالبات من عدد من رموز العمل العام في قري الدائرة، للترشح على مقعد شقيقي النائب السابق محمد أنور السادات، الأمر الذي وضعني أمام مسئولية حقيقية تجاه من يثق في لمشاركة أبناء بلدي حلم العمل والتنمية والنمو ".

اقرأ أيضًا:

عفت السادات يعلن ترشحه على مقعد شقيقه بالمنوفية.. ويؤكد: الأسرة تدعمني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان