إعلان

راجي سليمان: فصل ساويرس من المصريين الأحرار "مسلسل هزلي"

06:05 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محفوظ:

وصف راجي سليمان، وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، فصل المهندس نجيب ساويرس من الحزب، بأنه حلقة جديدة من مسلسل هزلي لم تنته حلقاته من مجموعة رؤيتهم للأمور قاصرة.

وقال سليمان معبراً عن موقف مجلس الأمناء، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الحديث عن فصل مؤسس حزب المصريين الأحرار، غير مستغرب من أشخاص تفتقد كل تصرفاتهم لأي منطق ولا تتسق مع لائحة الحزب المعترف بها في لجنة الأحزاب السياسية.

وأضاف وكيل مجلس الأمناء، أن نجيب ساويرس لا يزال عضواً في حزب المصريين الأحرار ومجلس الأمناء، ومعه كل الشرفاء من أعضاء الحزب وقياداته ممن تم تجميد عضويتهم أو أحيلوا لما أسموه هؤلاء بلجنة الانضباط الحزبي غير اللائحية، أو تعنتوا في تجديد عضوياتهم لتشكيل مؤتمر عام يدين لهم بالولاء للسيطرة على الانتخابات الداخلية دون منافسة.

وأردف: "كل هذه الممارسات تزيد مجلس الأمناء وباقي أعضاء الحزب المؤمنين بالمصريين الأحرار إصرارا ويقيناً أننا على الطريق الصحيح لاسترداد حزب المصريين الأحرار، ليكون معبراً عن مبادئ وأفكار كل الشرفاء الذين تعبوا من أجل تأسيس حزب ليبرالي يؤمن بالديمقراطية شكلاً وموضوعاً، يشارك في صناعة القرار ومراقبة تنفيذ البرامج والسياسات التى تخدم مصر والمصريين جميعاً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان