إعلان

الجامعة الأمريكية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى بمجال التكنولوجيا المالية

07:47 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

احتفلت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم الثلاثاء، بتخريج الدفعة الأولى من حاضنة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) تحت مظلة حاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة "أيه يو سي فينتشر لاب" AUC Venture Lab وبدعم من البنك التجاري الدولي- مصر.

يقام يوم العروض في حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، حيث تقوم خمس شركات مصرية ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها.

يقول الدكتور أيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، "لدى حاضنة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية القدرة على إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية وتوسيع دائرة المستفيدين من الخدمات المالية. إن حاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالشراكة مع البنك التجاري الدولي، أخذت زمام المبادرة في خطوات تنمية شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في مصر ودعم نموها."

أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة والبنك التجاري الدولي- مصر شراكتهما لدعم ريادة الأعمال في مصر في شهر يوليو من العام الماضي، عن طريق إنشاء حاضنة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم دعما متخصصا من خلال برنامج مدته 12 أسبوعا للشركات الناشئة في هذا المجال.

تهدف الحاضنة إلى مساندة الشركات في تنمية أعمالهم والحصول على إرشاد ودعم من خبرات مصرفية وتكنولوجية متخصصة في تنمية الشركات الناشئة لزيادة تأثيرها على الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان