إعلان

داعية يكشف عن أصناف المؤمنين لحظة خروجهم من القبور يوم القيامة

02:15 م السبت 29 أكتوبر 2022

القبور يوم القيامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

قال الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، بأنه يوجد ناس تبعث يوم القيامة والنور معها، ويوجد فريق آخر يكون خلاف ذلك، ويوجد من الناس من يبعث ملبيًا، ومن الناس من يبعث ويسيل منه الدم فاللون يكون لون الدم ولكن الرائحة تكون رائحة المسك ولدرجة ان أرض المحشر وكل الموجود بها يستغرب من رائحة المسك، منوها إلى أن هذا الشخص هو الشهيد، ولكن ليس شرطا ان الشهيد يموت وهو يضرب ولكن الشهيد هو الذي يموت وهو مخلص.

واستشهد الداعية الإسلامي بأن النبي- صلى الله عليه وسلم- يلفت نظرنا ويقول،" من سأل الله الشهادة بصدق بلغه الله منازل الشهداء"، حتى وإن مات على فراشه، مؤكدًا أن العبرة لمن صدق لا لمن سبق.

وأضاف أبو بكر، في لقائه برنامج،" إني قريب"، المذاع عبر فضائية،" النهار" بانه أتى الي النبي- صلى الله عليه وسلم- رجلاً من الأعراب، فآمن به واتبعه، ثم قال: "أهاجر معك، فأوصى به النبي صلى الله عليه وسلم بعض أصحابه، فلما كانت غزوة غنم النبي صلى الله عليه وسلم سبيًا فقسَّم، وقسم له، فأعطى أصحابه ما قسم له، وكان يرعى ظهرهم، فلما جاء دفعوه إليه، فقال: ما هذا؟ قالوا: قسم قسمه لك النبي صلى الله عليه وسلم، فأخذه فجاء به إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: ما هذا ؟ قال: قسمته لك، قال: ما على هذا اتبعتك، ولكني اتبعتك على أن أُرمى هاهنا - وأشار إلى حلقه - بسهمٍ فأموت فأدخل الجنة، فقال صلى الله عليه وسلم: " إن تصدق الله يصدقك".

فيديو قد يعجبك: