أفضل 10 دول أماناً لقضاء العطلة مع أسرتك - صور

دبي

أفضل 10 دول أماناً لقضاء العطلة مع أسرتك - صور

09:54 ص الثلاثاء 03 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

كثيراً ما تحتاج الأسرة للهروب من متاعب الحياة والمسئوليات الصعبة والذهاب إلى أماكن بعيدة لقضاء العطلة، وذلك لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع وتوطيد الصلة بين أفراد الأسرة، وترك ذكرى جميلة لا تُنسى بين أفراد العائلة. لذا سوف نعرض لكم أفضل الدول المناسبة لأفراد الأسرة وخاصة الأطفال لقضاء عطلتهم.

جزر ABC، هولندا
تتكون جزر ABC من جزيرة '' كوراساو''، و'' بوناي ''، '' بونير'' و '' كوراساو '' فى هولندا، فهي ليست كالجزر الأخرى حيث تعتبر من أكثر الجزر السياحية المناسبة لأفراد العائلة من شواطئ رائعة ووجود الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق المناسبة للأطفال. كما تشتهر ABC بانخفاض معدلات الجريمة بها.

هاواي
تُعد هاواي من أكثر الوجهات السياحية الآمنة والشهيرة المناسبة لكل فرد من أفراد الأسرة، فهي واحدة من أكثر بقاع العالم إقبالاً من السياح باحتوائها على جمال طبيعة وتنوع فريد وجو جميل ومعتدل طوال السنة، وكذلك تحتوي على أكثر ما تتميز به أي ولاية أمريكية من خدمات سياحية، وذلك لانخفاض معدلات الجريمة قد تكون خالية تماماً من الجرائم، وذلك بسبب اقتصادها المستقر لتعاملها بعملة الدولار، ومن أشهر أنشطتها رياضة الغطس.

سنغافورة
إذا كنت تريد خوض تجربة المغامرة فى أكثر الأماكن السياحية أماناً على عائلتك يجب أن تقوم بزيارة سنغافورة، حيث تعتبر من أكثر الوجهات المثالية الفريدة من نوعها للسياحية. وهناك كل شيء تريده الأسرة في سنغافورة من متنزهات إلى معارض التسوق. بالإضافة إلى إنها لديها سمعة لكونها صارمة على المواطنين عندما يتعلق الأمر بالقوانين والعقوبات، والتي تمكنت بالحفاظ على انخفاض معدل الجريمة مما يجعلها وجهة سفر آمنة لأفراد العائلة.

دبي
دبي قد لا تكون أرخص مكان لقضاء العطلة مع أسرتك، ولكن بسبب حدود البلد الآمن والتكنولوجيا العالية والوضع الاقتصادي المستقر، تعتبر واحدة من أكثر الدول أماناً في العالم. فهناك الكثير لتقدمه دبي لأفراد العائلات من جميع الأعمار من آثار وشواطئ إلى متنزهات وحدائق الحيوان وبعض من أرقى المطاعم في العالم.

السويد
السويد هي واحدة من أكثر الدول أمناً في العالم، وواحدة من أكثر الدول التى تصل إلى أدنى معدلات الجريمة بها. كما إنها تختلف كثيراً عن أي مكان آخر لقضاء العطلة مع عائلتك، حيث يمكن قضاء أيام بأكملها للتجول في الشوارع دون الشعور بالخوف، كما تتميز السويد بجمالها الطبيعى من حدائق وغابات برية التى يمكن أن تقوم بزيارتها أفراد الأسرة دون خوف والشعور بالأمان.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

بالصور- 10 أماكن لا يُطاق العيش فيها

للعروسين ..أكثر 10 أماكن لقضاء شهر العسل فى مصر- صور

قبرص
تعتبر قبرص من الدول المناسبة لقضاء العطلة لأفراد العائلة، وذلك لوجود قواعد الجيش البريطاني الذي يقوم بحماية المواطنين والسياح. كما تنخفض معدلات الجريمة بها، وإذا قمت بزيارة قبرص لا تنسى أن تقوم بزيارة شاطئ ‘’ نيسي’’ الذي يعتبر من أكثر الشواطئ الشعبية فى قبرص، إلى جانب ممارسة التزلج في جبال '' ترودوس''.

اليابان
تعتبر أقوى ثالث دولة اقتصادية في العالم، ومن أقل الدول التي تشهد جرائم، حيث إنها تتمتع بأمن قوي ومستوى عالي من احترام حقوق الإنسان. وإذا قمت بزيارة اليابان مع أفراد عائلتك لن تخاف من الخروج في أي وقت فالليل آمن كالنهار.

نيوزيلندا
تتميز نيوزيلندا باستقرارها السياسي وانخفاض معدلات الجريمة بها، وذلك لأمنها المنضبط إضافة إلى أماكنها الطبيعية والرومانسية الساحرة، وسواء كنت ترغب في ممارسة المشي لمسافات طويلة، أو الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف الأماكن النيوزيلندية التاريخية، مثل '' أوكلاند'' التى تجد فيها الكثير من المعالم والمزارات السياحية ''كسكاي تاور الشهير'' والبناء الأعلى ارتفاعاً في نصف الكرة الأرضية الجنوبي و"أوتيا سكوير" و"متحف الحرب''.

النمسا
يحب العائلات قضاء عطلة تتسم بالراحة والهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة وطبيعة الناس الهادئة البسيطــة البعيدة عن المشاكل والأزمات، إلى جانب انخفاض معدلات الجريمة، ولا تنسوا عند زيارتكم للنمسا أن تتسلق جبال الألب المغطاة بالثلوج، وزيارة فيينا حيث الجمال الساحر والرومانسي.

سويسرا
إذا كنت ترغب في المزيد من الإثارة لعائلتك فى هذه العطلة وتخطط لرحلة إلى الخارج قُم بزيارة سويسرا، والتى تعتبر خامس أكثر المدن أماناً في العالم، بالإضافة إلى إنها من أرقى الدول التى يمكن أن تقوم بزيارتها حيث أن معدل مستوى الأمن ممتاز والخدمات الصحية وأماكن ترفيهية، ومناظر طبيعية خلابة تصلح لقضاء عطلة مع عائلتك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة. للاشتراك أضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان