إعلان

عادة نفعلها كثيرا تسبب حدوث حريق في منزل كامل.. كيف حدث ذلك؟

03:21 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – آلاء نبيل

تسبب وضع هاتف محمول في الشاحن على السرير، في اندلاع حريق بمنزل، في بريطانيا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة " The mirror" البريطانية.

ونتج الحريق عن ارتفاع درجة حرارة الهاتف وهو متصل بالشاحن، وتم تركه على السرير في غرفة نوم أحد المنازل المكونة من طابقين في "وايتلي باي"، وتلقى فريق الإطفاء بلاغًا يفيد بوجود حريق في المنطقة.

وحذرت "كارين سوادي"، مديرة الوقاية في إدارة الإطفاء، من ضرورة تجنب البدائل الرخيصة لأسلاك الشاحن، وعدم ترك الهاتف لفترات طويلة على الكهرباء في مناطق قابلة للاشتعال مثل السرير، كما نصحت بضرورة التأكد من أجهزة الإنذار المرتبطة بالدخان، والتي تحد من خطورة الحرائق.

كما حذرت إحدى الأمهات تدعى "دونا سيميس" في نوفمبر الماضي من هذا العام، من ترك الشاحن موصل بالكهرباء خلال الليل، وتركه، والنوم دون تركيز، وذلك بسبب الحريق الذي اندلع في منزلها بـ جلاسكو، اسكتلندا، وتحديدًا بغرفة ابنها البالغ 13 عامًا، وذلك خلال تناولها العشاء مع زوجها.

وكان الحريق بسبب ترك نجلها هاتفه في الشاحن على سرير غرفته، ما أدى لخسائر كبيرة حيث قضى الحريق على كافة معالم المنزل، ولكن من حسن الحظ أنها أكتشفت الأمر قبل تعرضهم للخطر، وجعلها ذلك تقوم بتصوير المنزل الذي كان يخرج منه الدخان وتوعية الأشخاص لعدم تكرار الأمر.

أنجبت طفلة بأعجوبة.. أم تكتشف إصابتها بسرطان نادر بالصدفة - ما القصة

أغرب حدث في 2022.. شركة تحوّل 3 ملايين جنيه لموظف بالخطأ بدلا من مرتبه.. لن تصدق ماذا فعل

لحظات نجاة امرأتين من الموت دهسًا قبل مرور قطار سريع بالهند (فيديو)

أكثر احتفال مرعب.. ثعبان قاتل يخرج من شجرة كريسماس ويصدم الجميع

الأرض ابتلعت الطلاب.. حفل تخرج في بيرو ينتهي بطريقة مروعة - ماذا حدث؟ (فيديو)

فيديو قد يعجبك: