إعلان

رينو تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة في فورمولا1.. صور

10:02 ص الخميس 04 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

كشف فريق رينو، الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، اليوم الأربعاء النقاب عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها الفريق منافسات الموسم الجديد.

ويغلب على السيارة الجديدة التي أطلق عليها اسم (آر إسي 16) اللون الأسود، ليعود بها رينو مجددا إلى سباقات فورمولا.1-

وانضم السائق الدنماركي كيفن ماجنسون مؤخرا إلى رينو ليخلف باستور مالدونادو الذي رحل عن الفريق الفرنسي مؤخرا، وينضم بذلك إلى البريطاني جوليون بالمر.

ولعب ماجنسون مع فريق ماكلارين عام 2014، قبل أن يفسخ عقده مع الفريق بعد عام واحد فقط، علما بأن أفضل إنجازاته مع ماكلارين كان حصوله على المركز الثاني في جائزة بطولة أستراليا الكبرى.

اقرأ أيضًا:

علامة ''تويوتا'' التجارية للبيع بـ380 مليار جنيه!

حقيقة عرض رينو كويد بـ 35 ألف جنيه في مصر

وشارك رينو في بطولة العالم لسباقات فورمولا1- حتى عام 2009، حيث فاز باللقب في فئة السائقين مع السائق الإسباني فيرناندو ألونسو عامي 2005 و2006، كما تولى الفريق توريد المحركات إلى فريق ريد بول الذي توج باللقب أيضا في فئتي الصانعين والسائقين تحت قيادة السائق الألماني سيباستيان فيتيل على مدار أربعة أعوام متتالية ما بين عامي 2010 و.2013

وعادت الشركة الفرنسية الآن إلى سباقات بطولة العالم مجددا معتمدة على فريقها الخاص.

وقال سيريل آبيتيبول المدير التنفيذي لمجموعة رينو لسباقات السيارات في عرض بالفيديو أقيم بمنطقة جويانكور خارج العاصمة الفرنسية باريس "إن طموحنا لا يقتصر على مجرد المشاركة فحسب، ولكننا نعود من أجل المنافسة والتتويج بالألقاب".

أضاف آبيتيبول "لقد توجنا باللقب في فئتي الصانعين والسائقين من قبل، وليس هناك ما يمنعنا من تكرار ذلك في فورمولا1-، نحن نعرف الطريق".

ويبدأ الموسم الجديد لبطولة العالم لفورمولا1- بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي سيقام في 20 آذار/مارس القادم.

ومن المقرر أن تعلن بقية الفرق المشاركة في البطولة عن سياراتها للموسم الجديد قبل أو مع بداية تجارب ما قبل الموسم التي ستقام بمدينة برشلونة الإسبانية في 22 شباط/فبراير الجاري.

فيديو قد يعجبك: