إعلان

فيتيل يبث الرعب فى قلوب منافسيه فى سنغافورة

04:24 م السبت 21 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فاجأت سرعة سيباستيان فيتيل خلال التجارب الحرة لسباق جائزة سنغافورة الكبرى  والتى تقام على حلبة مارينا باى جميع منافسيه وهو ما جعله على قائمة المرشحين للفوز وبقوة فى السباق الاسيوى الوحيد الذى يقام ليلا والذى توج به فيتيل مرتين من قبل.



التجارب الحرة الاولى تصدرها البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس وسجل هاميلتون دقيقة واحدة و055ر47 ثانية على مضمار مارينا باي البالغ طوله 073ر5 كيلومترا.

وتفوق هاميلتون على ثنائي فريق ريد بول، حيث حل الأسترالي مارك ويبر في المركز الثاني بدقيقة واحدة و420ر47 ثانية بينما جاء الألماني سيباستيان فيتيل متصدر الترتيب العام في المركز الثالث بدقيقة واحدة و239ر48 ثانية.

---
بينما هيمن سائقا ريد بول ، الألماني سباستيان فيتيل حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والأسترالي مارك ويبر ، يوم الجمعة على التجارب الحرة الثانية لسباق الجائزة الكبرى السنغافوري ، في إطار بطولة العالم لسباقات الفورمولا -1.

وسجل الألماني زمنا بلغ دقيقة و249ر44 ثانية على حلبة مارينا باي ، متفوقا بفارق 604 أجزاء من الثانية عن الأسترالي زميله في الفريق.

وجاء في المركز الثالث الألماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس وسجل دقيقة و258ر45 ثانية ، مقابل دقيقة و368ر45 للبريطاني لويس هاميلتون زميله في الفريق ، الذي كان قد تصدر التجارب الحرة الأولى في وقت سابق من اليوم.

وجاء في المركز الخامس الفرنسي رومان جروجان سائق لوتس ، قبل الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري

---

وفى التجارب الحرة الثالثة التى أقيمت اليوم السبت تصدرها أيضا الألماني سيباستيان فيتيل سائق ريد بول ،ليحصل على دفعة معنوية كبيرة في سبيل تحقيق حلمه المتمثل في الفوز بلقب السباق للمرة الثالثة على التوالي.

وسجل فيتيل دقيقة واحدة و173ر44 ثانية على مضمار مارينا باي البالغ طوله 073ر5 كيلومترا،بعدما تصدر التجربة التي جرت أمس الجمعة أيضا.

ويدخل فيتيل السباق الوحيد الذي يقام ليلا على لائحة فورمولا-1، برصيد 222 نقطة،متفوقا بفارق 53 نقطة عن أقرب ملاحقيه فرناندو ألونسو سائق فيراري في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين وبفارق 81 نقطة عن لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

وحل رومان جروجاين سائق لوتس في المركز الثاني بدقيقة واحدة و364ر44 ثانية يليه نيكو روزبرج سائق مرسيدس في المركز الثالث بدقيقة واحدة و741ر44 ثانية،بينما حل الأسباني فرناندو ألونسو في المركز السادس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان