إعلان

الألماني هيلكنبرج يريد تحديد موقفه بنهاية هذا الشهر

03:25 م الخميس 10 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد نيكو هيلكنبرج سائق فريق ساوبر لسباقات السيارات فورمولا-1 أنه يريد معرفة مستقبله وتحديد الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل بنهاية هذا الشهر.

وصرح السائق الألماني /26 عاما/ اليوم الخميس في سوزوكا قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى الياباني يوم الأحد المقبل "لم أحدد موعدا نهائيا، وحدث سوف فهم ولم يقم أي شخص بتسوية الأمر معي بشكل صحيح".

اضاف هيلكنبرج " ولكن ما أريد قوله هو إنني أريد توضيحا أو تأكيدا بنهاية تشرين أول/أكتوبر الجاري".

وارتبط اسم هيلكنبرج بإمكانية انتقاله إلى فريق لوتس ليعوض السائق الفنلندي كيمي رايكونن الذي سيرحل عن لوتس بنهاية الموسم الجاري لينضم إلى فريق فيراري الموسم المقبل.

وذكر فريق فورس إنديا أيضا أنه يسعى للتعاقد مجددا مع هيلكنبرج الذي انتزع المركز الرابع في سباق الجائزة الكبرى بكوريا الجنوبية يوم الاحد الماضى.

وبدأ هيلكنبورج مسيرته مع سباقات الفورمولا-1 في فريق ويليامز عام 2010 ولكن تم الاستغناء عنه رغم أدائه الجيد، ثم انضم إلى فورس إنديا عام 2011، قبل أن ينتقل إلى ساوبر العام الماضي.

وأثيرت أقاويل بشأن إمكانية انضمام هيلكنبرج إلى فورس إنديا مقابل انتقال أدريان سوتيل سائق فورس إنديا إلى ساوبر، ولكن سوتيل، الذي مازال موقفه غامضا مع فورس إنديا، نفى حدوث مفاوضات مع ساوبر.

وقال سوتيل "إنه من الجيد أن أظل متواجدا مع فورس إنديا موسما آخر، إنه أحد أفضل الفرق، ولكن لم أتوصل إلى قرار حتى الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان