إعلان

بالصور.. كوينيجسيج تطلق سيارتها CC850 الجديدة

10:17 ص الأحد 28 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ستوكهولم - (د ب أ):

قدمت شركة كوينيجسيج Koenigsegg السويدية سيارتها CC850 الجديدة، المصنفة ضمن فئة الهايبر كار، والتي تمتاز بمظهر غاية في الشراسة والهجومية.

وتطل السيارة الجديدة بمقدمة مسطحة، مع فتحات تهوية كبيرة في المئزر وشفة للاسبويلر وملامح مفتولة العضلات على الرفارف، والتي تمتد عبر كسوة العتبات الجانبية إلى الرفارف الخلفية.

ويبلغ طول السيارة الرياضية 36ر4 متر وعرضها 02ر2 متر، كما يصل ارتفاعها إلى 13ر1 متر ووزنها 385ر1 كجم، ويزأر بداخل السيارة محرك تربو مكون من ثمان أسطوانات على شكل حرف V سعة 0ر5 لتر، ويولد هذا المحرك قوة 1404 حصان/1385 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ومن الابتكارات التي تقدمها السيارة ناقل الحركة، الذي يعد بمثابة ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي في نفس الوقت، وذلك بفضل وظيفة تعرف باسم Engage Shift System؛ حيث يتحول ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى تعشيقات يتم التحكم فيها من خلال العصا ودواسة القابض.

وتوفر السيارة العديد من التجهيزات الفائقة مثل مكابح الكربون والسيراميك والجنوط الخاصة قياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف، فضلا عن أجهزة قياس مستديرة في المقصورة الداخلية، وشاشة على الكونسول الأوسط، مع أسطح مصنوعة من ألياف الكربون والمقاعد الرياضية والكسوات الجلدية وفرش ألكانتارا.

فيديو قد يعجبك: