• بعد تشكيلها.. نجوم لبنان بين مؤيد ومعارض للحكومة

    10:08 م الخميس 31 يناير 2019
    بعد تشكيلها.. نجوم لبنان بين مؤيد ومعارض للحكومة

    نجوم لبنان بين مؤيد ومعارض للحكومة

    كتب - بهاء حجازي:
    أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري تشكيل حكومته الجديدة بعد ثمانية أشهر من تكليف الرئيس اللبناني ميشال عون للحريري بتشكيل الحكومة.

    وقد تفاعل نجوم الفن والإعلام مع قرار تشكيل الحكومة، بين مؤيد ومعارض، ونرصد لكم أبرز تعليقات نجوم الفن...،

    نيكول سابا

    نيكول س
    الفنانة نيكول سابا نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة تعلق بها على تشكيل الحكومة الجديدة وكتبت: "مبروك تشكيل الحكومة، أخيراً!!.

    نيشان

    نيشان
    الإعلامي اللبناني نيشان كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يعلق بها على تشكيل الحكومة الجديدة، قال فيها: "ريا الحفار الحسن: أم دانا، راما، وزين.زوجها: الدكتور جناح الحسن، مجازة في إدارة الأعمال من الـ AUB.حائزة شهادة ماجستير MBA من الـ George Washington.سابقًا: وزيرة للمال، اليوم: وزيرة الداخلية والبلديات".

    وكتب في تغريدة ثانية:"هل جميعهم/جميعهنَ يستاهلون/يَسْتَاهِلْنَ تعيينهم/تعيينهنّ في الحكومة الجديدة؟ الكفاءات؟؟؟ على أيّ أساس؟".

    مايا حجيج

    مايا حجاج
    الإعلامية اللبناني مايا حجيج كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة تعلق بها على تشكيل الحكومة الجديدة وكتبت:"أربع وزيرات، خطوة في الطريق الصحيح.. نريد المزيد.. موفقين".

    علي شهاب

    علي شهاب
    الكاتب والإعلامي علي شهاب نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يعلق بها على تشكيل الحكومة الجديدة، قال فيها: "عمليا الكل راضين وممثلين عن الحكومة.. ما عدا الشعب ما عندو ممثل".

    يُذكر أن الأمين العام لمجلس الوزراء اللبناني فؤاد فليفل أعلن -مساء الخميس- عن مرسوم قبول استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري ومرسوم تعيين الحريري رئيسا للحكومة الجديدة ومرسوم تشكيل الحكومة الجديدة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان