إعلان

20 تصريحًا لمحمد رمضان.. "الزعيم" رفض العمل معه.. وقيمة أجره في "نسر الصعيد"

02:09 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حل الفنان محمد رمضان، ضيفًا على برنامج "مساء dmc " الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر شاشة dmc، مساء أمس، الجمعة، وتحدث رمضان عن مسلسله الأخير "نسر الصعيد"، والانتقادات التي تعرض لها الفترة الماضية، وفيما يلي أبرز تصريحاته..

1. رغم تقديمي لشخصية إيجابية مثل زين القناوي، إلا أن الجمهور الذي كان ينتقدني بسبب أدوار الشاب البلطجي، لم ينتبه للجزء الإيجابي في شخصية زين، واتهمني بالغرور مرة أخرى، ولم يعلقوا على مستوى الأداء التمثيلي.

2. طوال حياتي أرى أنني سأكون رقم واحد، لأن هذا طموحي، وأقول لكل شاب "احلم.. والفرصة ممكن تيجي في أي مكان وأي وقت، وأنا فرصتي جت في مسرح في زقاق في وسط البلد".

3. أنا مُصّر على النجاح من أجل عائلتي وأبنائي وحتى لا يشمت البعض فيّ، كما أتمنى كسر الأرقام القياسية، وأنجح في وقت زمني قصير.

4. الشخص الذي يحب النجاح سيكون متقن في عمله، ولهذا السبب فأنا أعمل 12 شهرا في السنة.

5. تجربة الجيش زادت من التزامي ونظامي، وأضافت لي الكثير، وأصبح لديّ سرعة في اتخاذ القرار، وتعلمت أشياء عظيمة، وأصبح لديّ قدرة أكبر على التحمل.

6. وراء كل رجل عظيم امرأة مثل زوجتي، وأتمنى أكون بقدر عظمتها، فهي تدفع ضريبة نجاحي، وأيضًا أخي وكل من يعملون معي يدفعون هذه الضريبة.

7. المصداقية أصبحت حاليًا عيبا في الممثل، أما في الماضي فمن كان يتقن دوره، كان الجمهور يصفق له، أما المصداقية حاليًا أصبحت اتهاما، وأنا أشفق على الجمهور لأنه يشاهد الممثل في عدة أعمال فنية في وقت واحد، فأصبح هناك فقدان للمصداقية.

8. تواصلت مع محمد إمام قبل تصويري لمسلسل "نسر الصعيد"، وطلبت منه أن يتوسط لي للعمل مع الزعيم عادل إمام حتى ولو ضيف شرف، وكانت النتيجة أن عادل إمام رفض.

9. المداخلة التليفونية الشهيرة للفنان الراحل عمر الشريف في أحد اللقاءات التليفزيونية التي استضافتني، والتي أشاد بي فيها، تعتبر مداخلة أنقذت حياة شاب في بداية مشواره الفني، من الانتحار.

10. عمر الشريف رشحني للعب دور في فيلم "حسن ومرقص" وكانت الإجابة هي الرفض من قِبل عادل إمام، وعندما عاد "الشريف" ليرشحني في دور أصغر في نفس الفيلم، وهو الدور الذي لعبه "إدوارد"، رفضني الزعيم أيضًا.

11. أمير كرارة شخصية عظيمة وممثل محترم، وصبر كثيرًا، وما حققه من نجاح ومكانة بسبب مسلسل "كلبش" وفيلم "حرب كرموز"، هو مكانه الذي يستحقه، وحرب كرموز فيلم عظيم ويجب علينا كلنا كفنانين دعم هذا الفيلم.

12. قبل تصوير "نسر الصعيد" بأسبوع واحد، كان هناك ممثل آخر من المفترض أن يقدم شخصية صالح القناوي، لكنه اعتذر، وأُسند الدور لي، وكنت أتمنى أن يقدم الشخصية نبيل الحلفاوي لكنه اعتذر لانشغاله بالمسرح.

13. ما حدث في "نسر الصعيد" حدث أيضًا في "الأسطورة"، حيث إن شخصية رفاعي الدسوقي كان من المقرر أن يقدمها فنان آخر، لكن كل الفنانين الذين تم ترشيحهم رفضوا لصغر مساحة الدور.

14. من الممكن أن أقبل أداء دور صغير إذا كان مع منتج ومخرج جيدين، فأنا أحب عملي والفن، وكل طموحي أن يكون لديّ مكتبة فنية كبيرة، لذلك أقدم 3 أفلام في العام الواحد.

15. أنا مع الرقابة على الأعمال الفنية لكن في حدود، والمشهد المحذوف من "نسر الصعيد" والذي قمت بنشره على صفحتي كنت سمعته نصًا من صديق لي، وكل شخص يفسر المشهد على حسب نيته، كما أنني نشرته على صفحتي كنوع من أنواع التمرد.

16. أجري 45 مليون جنيه في المسلسل، وأدفع الضرائب، لأن ذلك حق البلد، وأنا أول ممثل يدفع ضريبة القيمة المضافة.

17. أنا الوحيد الذي يقدم مسرحًا في مصر، فأنا أملك نظرة مستقبلية، ولا أريد أن يقول لي أحد فيما بعد إن الوقت الذي ظهر فيه محمد رمضان لم يكن هناك مسرح في مصر.

18. جملة لا عزاء للأغبياء الناس فسرتها أني أقصد زملائي، لكني كنت أقصد من قالوا إن رمضان لن ينجح إلا في أدوار البلطجة، بالرغم من أن "نسر الصعيد" حقق نجاحًا كبيرًا.

19. أغنية نمبر وان كانت مغامرة بالنسبة لي أن أقدمها في هذا الوقت، لكن المغامرة أشعرتني بلذة غير عادية.

20. لا أملك طائرة خاصة، وليس لدي طموح ان أملكها في المستقبل، فأنا أحب السيارات أكثر.

فيديو قد يعجبك: