آخرهم توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. تعرف على أبرز زيجات الإعلاميين (صور)

03:29 م السبت 30 يونيو 2018

كتبت- سما جابر:

عقد الإعلامي توفيق عكاشة قرانه بالأمس، على المذيعة حياة الدرديري، في حفل بسيط أقيم بمنزل أسرة "حياة" بمدينة بدر في محافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما ووالدها فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

زيجة عكاشة وحياة لم تكن الزيجة الأولى في الوسط الإعلامي، بل سبقهما عدد من الإعلاميين الذين جمعهم الرباط المقدس، ويرصد مصراوي أبرزهم..

عمرو أديب ولميس الحديدي

يعتبر الثنائي هما النموذج الأشهر وسط زيجات الإعلاميين، إذ تعرفت لميس على الإعلامي عماد أديب، شقيق زوجها عمرو أديب، قبل معرفتها بالأخير، وأسست معه جريدة العالم اليوم، ومجلة كل الناس، ثم تعرفت على عمرو وتزوجا عام 1997، وأنجبا نجلهما نور الدين، عام 1999.

دينا رامز وطارق علام

تعرف الاثنان خلال عملهما بالتليفزيون المصري، وقالت دينا في أحد اللقاءات التليفزيونية: "في أحد الأيام برمضان قبل الإفطار، حاول يعزمني أنا وزميلتي الإعلامية ناهد سالم، فقال لي إحنا جايبين بط تاكلي، فقلت له أنا مابحبهوش، فقال لي طب عندنا وز فقولتله برضو مابحبهوش".

وتابعت: "فناهد قالت لي أنا عايزة بط، ممكن تجيبي لي صدر بطة؟، فرحت قلت له لو سمحت عايزة صدر بطة علشان مدام ناهد، فقال لي آه ما كان من الأول، ومن هنا بدأت علاقتنا".

خالد صلاح وشريهان أبو الحسن

تعرفت الإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج "ست الحُسن" على الإعلامي خالد صلاح، وذلك عندما عملت بعد تخرجها في إحدى الشركات التي تعمل بالمجال الإعلامي، وتوجت علاقتهما بالزواج.

تامر أمين وشيرين الشنيطي

تزوج الإعلامي تامر أمين من الإعلامية شيرين الشنيطي، وبعد زواجهما ارتدت الحجاب واعتزلت مجال الإعلام ثم أنجبت ابنتيهما نور وملك.

كريم كوجاك وشيرين الشايب

تزوج الإعلامي كريم كوجاك من المذيعة شيرين الشايب، ابنة الإعلامية سهير شلبي، وذلك بعدما أعجب بها عقب مشاهدتها وهي تقدم برنامجها "رؤى" على القناة الثالثة، وأنجب منها توأم هما "مالك، ومليكة"، وقبل أعوام قليلة قدم الاثنان برنامجًا بعنوان "أنا والمدام".

أحمد سمير وسهير شلبي

تعرف الإعلامي أحمد سمير على زوجته خلال عملها كمذيعة ربط في التليفزيون المصري وهي في العشرين من عمرها، وقالت سهير في إحدى لقائاتها إنها أحبت "سمير" منذ أن كانت في المرحلة الإعدادية وكانت حريصة على مشاهدته، وبعدما عملت بالتليفزيون قابلته وبدأت قصة حبهما وتزوجا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
591

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

609

متعافون اليوم

275601

إجمالي الإصابات

15760

إجمالي الوفيات

203802

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي