إعلان

نيللي كريم تلجأ للخلع من زوجها بمساعدة مي كساب في "لأعلى سعر"

12:36 م الأربعاء 07 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواجه "جميلة" الفنانة نيللي كريم الكثير من الصدمات من "الناس العُزاز"، أهلها الذين تخلوا عنها في أزمتها مع زوجها، مفضلين مصلحتهم الشخصية، وفي الحلقة الـ11 تتلقى صفعة جديدة من شقيقها "كريم" الفنان أحمد مجدي، الذي يقوم بتغيير مفتاح شقتها بالاتفاق مع زوجها "الدكتور هشام" الفنان أحمد فهمي.

وتفاجئ جميلة بوجود "ليلى" الفنانة زينة أمام البناية التي تسكن فيها، ويدخلان في مواجهة تعيب ليلى فيها على جميلة نشر صور قديمة لها بملابس غير لائقة.

وتذهب جميلة لقسم الشرطة وتحرر محضرا في زوجها لاستعادة شقتها، وتقوم بتصوير ابنتها داخل القسم وإرسال الصورة لغريمتها، وتهددها بأنها ستقاضيها، ويحاول هشام نقل ابنته من عوامة جدها "مخلوف" الفنان نبيل الحلفاوي لتسكن في بيت جدتها "الدكتورة اعتماد" الفنانة سلوى محمد علي.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنانة مي كساب، التي تؤدي دور المحامية المسؤولة عن قضية خلع جميلة من زوجها، وبالفعل قامت برفع قضية لتُختتم الحلقة بمشهد للمُحضر أثناء ذهابه إلى مستشفى د.هشام.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب، بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، سيناريو وحوار مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان