• الليلة.. أحداث "واحة الغروب" تنتقل إلى "سيوة"

    03:41 م الأربعاء 31 مايو 2017
    الليلة.. أحداث "واحة الغروب" تنتقل إلى "سيوة"

    واحة الغروب

    كتبت- منى الموجي:

    تشهد الحلقة الخامسة من "واحة الغروب" انتقال أحداث المسلسل إلى واحة سيوة، بعدما شهدت الأربع حلقات الأولى وقوع الأحداث في الإسكندرية، القاهرة وأسوان.

    وتحكي المخرجة كاملة أبو ذكري قصة الواحة قبل أن ينتقل إليها بطلا القصة "محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي، و"كاثرين" الفنانة منة شلبي.

    وقبل الانتقال إلى الواحة سوف تتوتر العلاقة بين محمود وكاثرين، لتبقى هذه القصة مُعلقة حتى تعود الأحداث من الواحة إلى القاهرة مرة أخرى.

    تدور أحداث "واحة الغروب" خلال نهاية القرن الـ19، بعد فشل الثورة العرابية، إذ يتعرض الضابط محمود عبدالظاهر المؤمن بالثورة العرابية، إلى قرار تعسيفي من جهاز الشرطة، بنقله إلى واحة سيوة، ويصطحب معه زوجته "كاثرين" المهتمة بالآثار، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

    "واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر، الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، إخراج كاملة أبو ذكري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان