• بالفيديو- قبل عرضها.. تعرف على 4 أسئلة ستجيب عنها الحلقة 22 من "راس الغول"

    12:45 م الإثنين 27 يونيو 2016
    بالفيديو- قبل عرضها.. تعرف على 4 أسئلة ستجيب عنها الحلقة 22 من "راس الغول"

    كتبت- منى الموجي:

    نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "راس الغول" على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو كشفت من خلاله عن مفاجأت عديدة في حلقة اليوم الاثنين، قبل عرضها على شاشة النهار، بعدما انتهت الحلقة السابقة بمواجهة بين "فضل الغول" الفنان محمود عبدالعزيز و"أمجد الديب" فاروق الفيشاوي في حفل خاص لرجال الأعمال.

    ويستعرض المقطع من خلال الصور بعض الألغاز والتساؤلات التي ستكشفها حلقة اليوم، فبعد أن قام درويش بزرع شهاب داخل مؤسسة الديب، هل ينجح في إيجاد دليل إدانة ضده؟، وهل كان عم درويش بالفعل تابعاً للأمن الوطني؟، وما الذي اتفق عليه فضل الغول مع سجانه منذ سنوات اللواء شوقي السباعي؟، وكيف انتهت مواجهة الغول والديب؟.

    "راس الغول" من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، بطولة محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لصاحبيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

    وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

    شاهد الفيديو..

    إعلان

    إعلان

    إعلان