طليق آيتن عامر يتهمها بقتل كريم قاسم في "الكابوس"

06:20 ص السبت 04 يوليه 2015
طليق آيتن عامر يتهمها بقتل كريم قاسم في "الكابوس"

كتبت- منى الموجي:

تذهب شكوك "مشيرة" غادة عبدالرازق تجاه "أمجد" عمرو عابد صديق ابنها، عندما تسألها ابنتها "زيزي" آيتن عامر عن مدى ثقتها فيه، قاصدة من ناحية إخلاصه في عمله بالمصنع، بينما تتحدث مشيرة عن شعور أمجد بالغيرة من فارس لأنه أصبح أغنى منه ومديره في المصنع.

تعود الكوابيس مرة أخرى لمشيرة، فتحلم هذه المرة بكل من حولها يحاولون التخلص منها، ومن بينهم "خليل" أحمد راتب، أمجد، "دينا" رحاب الجمل، شيماء سوستة.

تصل لزيزي مكالمة من طليقها ويوضح لها أنه وراء سرقة سيارة والدتها ويطلب مقابلتها ليطالبها بأموال يسدد بها ديونه التي كانت السبب فيها، ويتهمها بأنها استطاعت "بخبطة" واحدة التخلص من شقيقها لتصبح هي المستفيدة الوحيدة بأموال والدتها.

تتصل إدارة الملجأ بخليل لتسأله عن مشيرة وتغيبها عن زيارة الطفل فارس الذي تكفله في الدار، فتسمعه زوجته وتطلب منه أن يفسر لها الأمر، فكيف لمشيرة أن تفعل مثل هذا الخير "هي الحداية بتحدف كتاكيت"، فيؤكد لها خليل أن "الحداية بترمي كتاكيتها في الملاجئ".

وفي نفس الوقت تصل لزيزي رسالة تخبرها بأن فارس الصغير في الملجأ، في إشارة منه إلى ان الطفل ابن فارس من شيماء سوستة.

"الكابوس" من تأليف هالة الزغندي، بطولة غادة عبدالرازق، آيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، ثراء جبيل، كريم قاسم، عمرو عابد، رحاب الجمل، إخراج إسلام خيري.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
889

إصابات اليوم

51

وفيات اليوم

1109

متعافون اليوم

364922

إجمالي الإصابات

20821

إجمالي الوفيات

303368

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي