إصابة كريم محمود عبدالعزيز بطعنة "مطواة" في "الكابوس"

08:22 ص الخميس 02 يوليه 2015
إصابة كريم محمود عبدالعزيز بطعنة "مطواة" في "الكابوس"

مسلسل الكابوس

كتبت- منى الموجي:

يؤكد طبيب "ريماس" زوجة القتيل للضابط "نادر" محمد شاهين أنها تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، والذي يصيب من يتعرضوا لحادث أو يفقدون عزيز، وهو ما جعلها تهرب بمحاولة الانتحار، وعندما فشلت دخلت في حالة من الاكتئاب، لذلك لن يستطع استجوابها.

تذهب "زيزي" آيتن عامر لقسم الشرطة وتمنح الضابط نادر متعلقات تخص شقيقها، ومن بينها مجموعة من الصور التي تجمعه مع أصدقاءه، ولم تستطع التعرف سوى على أمجد بحكم وجود صلة قرابة بينهم.

تتذكر "مشيرة" غادة عبدالرازق أنها انقذت ابنها من السجن بسبب تعاطيه المخدرات، وأودعته مصحة لعلاج الإدمان، وكيف حاولت تغيير حياته بعد خروجه من المصحة بالعمل معها في المصنع إلا أنه كان يختلس أموال المصنع، وتزداد أخلاقه سوءا.

تحاول مشيرة بمساعدة الطفل علي الوصول لمنزل شيماء سوستة الفتاة التي يُرسل من هاتفها رسائل التهديد، وتنكر شيماء معرفتها بأمر الرسائل، مؤكدة أن لا علاقة لها بقتل فارس، رغم ما فعلته بها قديما، وتهددها بأنها إذا لم تبتعد عن طريقها ستجعل نساء حارتها يقتلونها كما قُتل فارس، وتتشابك معها مشيرة في مشاجرة لا ينقذها منها سوى "عبدالله" كريم محمود عبدالعزيز الذي يسقط مصابا بطعنة مطواة.

ينفي "أمجد" عمرو عابد معرفته بأسرار فارس، ويشير إلى ان الاشخاص الذين مع فارس في الصور مجرد معرفة سطحية، التقاهم في ملهى ليلي مرة واحدة، ويظهر عليه التردد والارتباك في الرد على استفسارات الضابط.

وتؤكد "دينا" رحاب الجمل لأمجد أنها تعلم مكان تليفون فارس، حيث كان فارس قد منحه لـ"جبر" أمير صلاح الدين الذين كان يأخذ منه المواد المخدرة التي يتعاطاها.

"الكابوس" من تأليف هالة الزغندي، بطولة غادة عبدالرازق، كريم محمود عبدالعزيز، آيتن عامر، أحمد راتب، كريم قاسم، عمرو عابد، رحاب الجمل، محمد شاهين، ثراء جبيل، ومن إخراج إسلام خيري

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
951

إصابات اليوم

42

وفيات اليوم

733

متعافون اليوم

356718

إجمالي الإصابات

20347

إجمالي الوفيات

296167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي