أصالة عن حفلها بدار الأوبرا: كلي شوق لهذا اللقاء

12:08 م الأحد 10 نوفمبر 2019
أصالة عن حفلها بدار الأوبرا: كلي شوق لهذا اللقاء

أصالة

كتبت- منى الموجي:

روجت الفنانة أصالة للحفل الذي من المقرر أن تحييه في ختام فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية يوم الثلاثاء المُقبل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

ونشرت أصالة صورة لها، معلقة "صباح الرّوح.. اخترت لكم منّ أجمل الأغاني مجموعة، سنرتّبها على شكل الحياة بمنحنياتها، بصدماتها بإعادة تشكيلها لأرواحنا وقلوبنا ومشاعرنا، بحلوها باندفاعها بالحبّ الّذي يكافئنا على صبر زاد مرّه".

وتابعت "هنا بعد غد في مصر وتحديدًا في دار الأوبّرا، سأكون معكم، سنغمض أعيننا سويّاً ونشبك أيادينا معاً، وسنحلم بحياة نرجوها، حياة حتّى أصعبها حلو لأنّها قصّة موسيقيّة، تنتشل النّغمات منها قسوة حقيقتها، ويحاول فيها صوتي أنّ يُطبطب على وجعها، وسنفرح وسنعلو بصحبة طيّبة في وقت من الزّمن انتظاره أمل، وفيه حياة، نحيا بعده حامدين الله على نعمة الشّعور، انتظروني أحبّتي بعد غدٍ، وأنا كلّي شوق لهذا اللقاء".

جدير بالذكر أن الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية انطلقت في 1 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 12 من نفس الشهر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الأغنية والموسيقى في العالم العربي، بينهم "محمد منير، عمر خيرت، عاصي الحلاني، هاني شاكر، علي الحجار، وائل جسار، محمد الحلو، أنغام، محمد ثروت، فؤاد زبادي، سعد رمضان".

2

إعلان

إعلان