إعلان

محمد منير: مصر سيكون لها دور في حل أزمة كورونا

11:18 م الجمعة 24 أبريل 2020
محمد منير: مصر سيكون لها دور في حل أزمة كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:

قال الفنان محمد منير، إن شهر رمضان الكريم يطل علينا هذا العام بشكل مختلف في ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، مشيراً إلى أن جميع العالم الآن خائف من هذا الفيروس القاتل، وتابع:"يليق عليه كلمة مش حلو ..العالم مختلف الآن لأنه الجميع خائف».

وأضاف الكينج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، مساء الجمعة، أنه على ثقة تامة أن العالم سيتوصل إلى حل لهذه الأزمة التي تشغل العالم، مشدداً على أن مصر سيكون لها دور في الحل.

وشدد منير، على أن المرحلة التي نشهدها الآن من الوباء ليست جديد على مصر التي شهد أوبئة كثيرة على مدى التاريخ، وتابع: «إحساس بيقولى أن بخبرة أطباء مصر سيكون لهم دور في حل الأزمة، أنا على ثقة أنه سيكون هناك جهود عالمية لحل الأزمة وسيكون لمصر دور فيها كوننا عانينا كثيراً من أوبئة جديد».

وأشاد منير، بدور المنظومة الطبية في البلاد التي تقاتل في الصفوف الأمامية الآن وتواجه الفيروس القاتل، مؤكداً أن الشعب المصري قوى، وتابع" وأكيد سيكون هناك حلاً وستمر هذا الأمور لأن مفيش مشكلة تستمر إلى الأبد، أنا متفاءل أحنا شفنا الأصعب من كدا و كان هناك محطات في تاريخنا أصعب ولكن مرت ظل الشعب المصري كما هو بابتسامته».

فيديو قد يعجبك: