إعلان

لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لـ"عبلة كامل"

10:36 م الأحد 15 نوفمبر 2020
لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لـ"عبلة كامل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشفت الاعلامية لميس الحديدي عن مفاجأة وهي تلقيها إتصالاً من الفنانة القديرة عبلة كامل واصفة إياه بأنه أجمل اتصال تلقته مؤخرًا.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون"، اليوم الأحد: "عندي حكايه ورسالة يوم الأربعاء اللي فات جالي تليفون، يمكن من اجمل التلفونات اللي جاتلي مؤخرا..الو لميس انا عبله .. انا عبله كامل"، مضيفة: "عايزه أحكيلكم، عن مشاعري ،تقريبا قمت نطيت، عرفت صوتها في ثانية ودي أول مره تكلمني فيها ، أنا ليا أصدقاء كتير من الوسط لكن دي أول مره الاستاذة عبلة تكلمني فيها".

وأكدت أنه من القسوة نشر خبر عن مرضها وأنها حتي إذا كانت مريضه فهي اختارت الصمت و لابد من احترام ذلك، ثم تم تكذيب الخبر لاحقا من أسرتها.

وأضافت، قائلًا: "المكالمة تقريبا قعدت ٤٥ دقيقة، و أبلغتني أنها سليمة و صحتها كويسة الحمد لله، مش تعبانه خالص وكانت بصراحه حريصة علي كلامها بدقه، وهي صوتها فعلا كان كويس"، مؤكدة أنها سعيدة بحب الجماهير لها.

وأشارت إلى أنها طلبت من الفنانة القديرة الخروج للجمهور وطمأنتهم عليها، لترد قائلة: "أنا بأحب أمثل وبس، مش بعرف أعمل عبلة بعرف امثل بس".

ولفتت إلى أن عبلة كاملة إنسانة وام عاديه جدًا، لا تريد أن تبذل مجهود للظهور على الفضائيات والشاشات، كاشفة عن عدم اعتزالها الفن ولا تزال تحب التمثيل وعلى اتم استعداد لخوض أدوار جديدة إذا لاقت اعجابها.

وتابعت: "عبلة كاملة شافت مسلسلات رمضان اللي فات ووجدت فيها حاجات كتير جميله جدًا ومتنوعه، لكن مافيهاش دور. يناسبها"، مضيفة: "هي مستعدة للتمثيل ومستنيه دور حلو".

وحول مشاعرها من كاتب الخبر حول إصابتها بالسرطان كشفت الحديدي أن الفنانة القديرة عبلة كامل لم تكن غاضبة وأنها ردت قائلة: "لا أنا مَش زعلانه أنا مسامحة كل الناس و باقول اللي كتب الخبر شكرًا أنك وريتني حب الناس".

فيديو قد يعجبك: