إعلان

احتجاز شاب وإخلاء سبيل 3 آخرين في حادث مصرع "طالب حلوان"

04:36 م الجمعة 13 يناير 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أمرت نيابة التبين، برئاسة المستشار أحمد مدكور، احتجاز طالب بالمدينة الجامعية بحلوان على ذمة التحقيقات في قضية مصرع الطالب أحمد عيد، إثر سقوطه من الدور السادس بالمدينة الجامعية، حيث تمسك والد الطالب المتوفي بإجراء تحقيقات في الحادث.

كانت النيابة باشرت التحقيقات مع 4 طلاب بالمدينة الجامعية أمس الخميس، أخلت سبيل 3 منهم بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيقات، فيما كلفت النيابة الطب الشرعي تشريح جثة الطالب قبل تسليمها لذويه، واستعجلت النيابة تحريات المباحث في الحادث.

وأكد ماجد نجم القائم بأعمال جامعة حلوان، أن الحادث وقع عشية الأربعاء الماضي قائلًا: "عرفت بالواقعة من خلال التليفون الساعة العاشرة مساء، ذهبنا لحجرته رقم 609، بمبنى 15 بالمدينة، ووجدنا قوة من المباحث تحقق مع عدد من الطلاب وتم غلق غرفته لحين وصول النيابة".

وقال محمد عيد، والد أحمد، طالب كلية الحقوق الذي سقط من شرفته بالمدينة الجامعية بجامعة حلوان، إنه طلب عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية في حادث وفاته من عدمه.

وأكد والد الطالب في تصريحات لمصراوي، أن ابنه ليس لديه عداوة مع أحد، وأنهم من محافظة البحر الأحمر، ويأتي ابنه للدراسة بالقاهرة، و"لا أجد أي سبب لانتحار ابني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان