إعلان

طوارئ بـ"الجيزة" استعدادا للعيد.. غرفة عمليات وتجهيز الحدائق

10:49 ص الجمعة 24 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:

قرر اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إعلان حالة الطوارىء بكافة القطاعات الخدمية والمرافق وإلغاء أجازات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتوفير كافة التسهيلات الخدمية التي تقدم للمواطنين والعمل على حل أية مشكلة طارئة بالتنسيق بين كافة الأجهزة وزيادة الاهتمام بالنظافة العامة خاصة بالأماكن التي تستقبل المصلين أول أيام العيد وتجهيز الحدائق والمتنزهات.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر وتوافر الخدمات والسلع التموينية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام، وفرعية بالأحياء والمراكز والمدن ومديريات الخدمات تكون على تواصل دائم لاستقبال أية شكاوى والعمل على حلها.

من جانبه قال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل الجيزة، إنه تم تجهيز 150 ألف كيس قمامة لتوزيعها على رواد الحدائق العامة وبخاصة حديقة الحيوان والأورمان والجيزة بارك والمنطقة الأثرية بالهرم والحدائق العامة داخل نطاق أحياء الجيزة.

وأضاف الخرصة، أنه تجهيز حملة مركزية للطواريء مكونة من عمال سيارتي "لودر" و١٠ سيارة نقل كبير و5 سيارة نصف نقل وسيارتي مياه وسيارتي شفط لمواجهة حالات الأزمات والطواريء.

وأكد الخرصة، أن الهيئة استعدت جيدا لاستقبال عطلة عيد الفطر؛ حيث قرر استمرار عمال النظافة العامة بنطاق أحياء بولاق والعمرانية والهرم والدقي والعجوزة وشمال وجنوب الجيزة والوراق بنظام الورديات مع الاهتمام والتركيز علي دور العبادة وساحات الصلاة والحدائق والمتنزهات والعمل طوال أيام العيد وإلغاء الأجازات للعمال والسائقين والمشرفين في قطاعات النظافة والحدائق والجراجات والورش ومجمع القمامة ومحطات مناولة الوراق والمريوطية.

كما تم التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والأحياء وذلك لاستقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن 16809، وفتح حديقة بانوراما الجيزة مجانا للمواطنين بطريق الفيوم؛ كي يستمتعوا بأجازة العيد والتخفيف عن كاهل الأسر المصرية في نفقات العيد.

فيديو قد يعجبك: