• حزبا المحافظين والنور ينعيان شهداء الواجب بعملية "إعادة الأمل" في اليمن

    04:59 م السبت 05 سبتمبر 2015
    حزبا المحافظين والنور ينعيان شهداء الواجب بعملية "إعادة الأمل" في اليمن

    المهندس جلال مرة

    القاهرة- (أ ش أ):

    نعى حزبا المحافظين والنور شهداء الواجب من دولتي الإمارات والبحرين الذين سقطوا أمس أثناء مشاركتهم في عملية إعادة الأمل ضمن قوات التحالف العربي باليمن.

    وذكر حزب المحافظين ـ في بيان له اليوم السبت ـ" أن رئيسه أكمل قرطام وأعضاء الأمانة العامة والهيئة العليا يتقدمون بخالص التعازي إلى شعب وقيادات الإمارات والبحرين في الشهداء الأبطال لما قدموه من تضحيات من أجل مواجهة الخطر الحوثي على الأراضي اليمنية، وإعادة الاستقرار مرة أخرى إلى الشعب اليمني".

    وأضاف الحزب، في بيانه، "إن دماء الأبرياء التي تسقط يوميا في كافة أنحاء الوطن العربي يجب أن تكون دافعا للوحدة بين الشعوب لنبذ التطرف ومحاولات سرقة الوطن، وبناء واقع جديد تستطيع به الشعوب أن تحقق مستقبل أفضل".

    وأرسل الحزب صباح اليوم برقيتي عزاء إلى سفيري الإمارات والبحرين بالقاهرة محمد بن نخيرة الظاهري، الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة.

    من جهته، تقدم أمين عام حزب النور المهندس جلال مرة بخالص العزاء للشعب الإماراتي، وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ محمد بن زايد، وجميع إخوانهم القادة، في وفاة 45 من قوات الجيش الإماراتي في هجوم للحوثيين باليمن.

    وقال مرة" إن هذه الجريمة النكراء الحاقدة لن تزيد القيادة والشعب الإماراتي إلا صلابة وتوحدًا وعزمًا وقوة، داعيا الله أن يتغمد الضحايا بوافر رحمته ويتقبلهم شهداء، ويرزق أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان