إعلان

نصر بلادى: الدول الخليجية أثبتت للمصريين أنها حريصة على دعم مصر

07:21 م الأحد 15 مارس 2015

القيادى بحزب نصر بلادى محمد أبوالفضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

تقدم القيادى بحزب نصر بلادى محمد أبوالفضل المنسق العام لنادى صعيد مصر بالشكر لفخامة الحكام العرب المشاركين فى المؤتمر الاقتصادي ( مصر المستقبل ) على الدعم غير المسبوق الذي قدموه لمصر وشعبه اقتصاديا وقواه ، في المواجهة التي يخوضونها ضد الإرهاب.

وقال ابو الفضل "الدعم المادى التي سلكت طريقها إلى التنفيذ، مع توقيع عقود شراكة واستثمارات خليجية فى مصر ، يشكلان دعماً غير مسبوق لمصر على مدار تاريخه، مما يعزز إمكاناته الاقتصادية ومن ثم الدفاعية والحربية، ويرفع دوره في حماية الدول العربية ودرء الأخطار عنه، بالتكافل والتضامن مع كل القوى الأمنية الشرعية".

وشدد أبوالفضل على أن الدول الخليجية المشاركة فى المؤتمر الاقتصادي، "أثبتت بالقول والفعل لكل المصريين أنها حريصة على دعم مصر والوقوف الى جوارها فى هذه المرحلة الحرجة ، وأن أي خطاب تحريضي ضدها، من قبل حلفاء أمريكا و تركيا وإيران، لن يثنيها أبداً عن تقديم كل الدعم الذي يحتاجه مصر، باعتباره مسئولية عربية لن تتخلى عنها"، مؤكداً أن "توقيع عقود الشراكة والاستثمار على أرض مصر " هو رد على كل المشككين بمكارم الخير والاعتدال التي اعتادت أن تقدمها الدول الخليجية لمصر ولشعبه ولمؤسساته
الشرعية، في كل الأزمان.

وأكد أن "حسن العلاقة مع محيطنا العربي هي ضمانة استقرار لا يمكن لمصر أن يتنازل عنها ويكشف ظهره، ومستقبل عدد كبير من أبنائه إلى المجهول، إن المسؤولية الوطنية تفرض على الجميع إعادة وصل ما انقطع، وتصحيح ما تشوه، والتساؤل المطروح أيعقل أن يكون الأشقاء أكثر حرصا على مصلحة مصر من أبنائه أنفسهم؟ أيعقل أن يدعونا الأشقاء لنهضة مصر وتثبيت دعائم الدولة، ونحن نمعن في إضعافها وتفريغها ؟ ولكننا لن نيأس وسنبقى مع كل الشرفاء ننادي "مصر أولا .أولا .أولا ".

فيديو قد يعجبك: