إعلان

تعاون إعلامي لتنمية مهارات التوظيف لدى الشباب والحد من البطالة

07:49 م الأربعاء 25 فبراير 2015

عصام الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي :

التقى عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مع ومارك ستيفنز، مدير المجلس الثقافي البريطاني، لبحث عدد من الموضوعات في مجال التبادل البرامجي وتبادل الخبرات، يأتي ذلك في إطار التعاون بين اتحاد الاذاعة والتليفزيون والمجلس الثقافي البريطاني.

وأعرب عصام الامير، رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون عن سعادته بالتعاون بين الاتحاد و المجلس الثقافي البريطاني في برنامج مهارات التوظيف الانتاج المشترك للبرنامج الإذاعي " اللعيب " مع خالد حبيب، والذى ستبدأ اذاعته أول مارس على موجات اذاعة الشباب والرياضة لتنمية مهارات التوظيف لدى الشباب والحد من البطالة.

وأشاد مارك ستيفنز، مدير المجلس الثقافي البريطاني ،باتفاقية التعاون الثقافي والإعلامي مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتحدث عن البرنامج التدريبي الذى يقام حالياً بالاتحاد لإنتاج الافلام الوثائقية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

وأكد الامير، على أهمية تطوير مذكرة التفاهم والتعاون لتشمل جمهور الإقليميات، وخاصة جنوب الصعيد، معرباً عن رغبته في امداده بكافة برامج وأنشطة المجلس الثقافي لاختيار ما يناسب الاتحاد من برامج تثقيفية وتعميمها على القنوات والشبكات الاذاعية، مؤكداً على أهمية انشطة المجلس الثقافي البريطاني ورغبته في المشاركة في بعض الانشطة الخاصة بالاتحاد.

ووجه الامير، بان يمتد التعاون البرامجي لعدد من الاذاعات مثل اف ام، نغم ، راديو هيتس، والتي يملكها الاتحاد وتحظى بنسب مشاهدة عالية بين الشباب بالإضافة الى الاذاعات الاخرى التي تتبع اتحاد الاذاعة والتليفزيون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان