إعلان

رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان :مصر قادرة علي اجتياز الأزمات

12:52 م الخميس 12 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:
قال محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن مصر لديها قدرة على إجتياز الأزمات التي تمر بها والتاريخ يشهد بذلك، مضيفاً أنه بانتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات تكون مصر قد استكملت البناء الديمقراطي وخارطة الطريق، مشدداً علي دور مجلس النواب في تحقيق أهداف وطموحات الشعب المصري.

جاء ذلك عقب مشاركته بندوة "مستقبل التغيير في الوطن العربي" التي نظمها مركز دراسات الوحدة العربية بالتعاون مع المعهد السويدي بالإسكندرية بالعاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الخميس، في حضور 120 مُفكرا وسياسياً من مختلف البلدان العربية والتى عقدت فى الفترة من 9 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

وترأس فايق خلالها الجلسة الأولى التى عقدت تحت عنوان " طمدخل عام إلى قراءه إجمالية من المشهد العربي الراهن"، والتي قدم ورقة البحث بها الدكتور أحمد يوسف أحمد مدير معهد الدراسات والبحوث العربية التابع للجامعة العربية، حيث لفت إلى أن التحالف الثلاثي بين مصر والسعودية والإمارات، حقق نجاحاً في مواجهة التيارات التي تستخدم الدين في تحقيق أهداف متطرف.
يذكر أن الندوة تهدف إلى وضع خطة عمل للخروج من الوضع الراهن مع مراعاة الأختلافات في أوضاع البلدان العربية بحيث تكون صالحة للأقطار العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان