إعلان

أول أزمة بسبب حالة الطقس.. هبوط اضطراري لطائرتين بمطار القاهرة

01:18 م السبت 03 يناير 2015

حالة الطقس تستبب في هبوط اضطراري لطائرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

تسبب سوء الأحوال الجوية بمدينة الاسكندرية ومطار برج العرب الدولي، في هبوط طائرتين اضطراريا بمطار القاهرة الدولي لحين تحسن الاحوال الجوية وانخفاض سرعة الرياح.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة أن الطائرة الاولي كانت قادمة من مدينة الشارقة ومتجهة الي برج العرب و علي متنها 134 راكبًا، والطائرة الثانية كانت قادمة من مدينة اسطنبول متجهة الي برج العرب وكان علي متنها 103 ركاب، و تم استضافة الركاب بصالة الترانزيت بمطار القاهرة الدولي ولحين تحسن الاحوال الجوية ببرج العرب.

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت، ‏شتوي بارد على السواحل الشمالية والقاهرة حتى شمال الصعيد، ‏معتدلا جنوبًا نهارًا، ‏شديد البرودة ليلًا.

وقالت في بيان لها، إنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا يصاحبها ‫ ‏سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وعلى ‫‏الدلتا، و ‫‏قد تمتد إلى ‏القاهرة، كما يتكون ‫‏الصقيع على مناطق من ‏وسط سيناء و ‫‏شمال الصعيد ومحافظة ‫‏الوادي الجديد.

وعن الرياح فأكدت هيئة الأرصاد، أن أغلبها شمالية غربية معتدلة، ‏تنشط على ‫‏غرب و ‏جنوب البلاد، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس و تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية و اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: