إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم بلغنا ما نود وهب لنا رزقاً لا يُعد

12:01 ص الثلاثاء 06 يونيو 2023

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهٰم نسألك نفحة من رحمتك التي لا تبقي بؤسا ولا حزنا ولا ضيقا أتت عليه إلا جعلته فرجاً وفرحاً يا الله.

اللهٰم بلغنا ما نود واجعل لنا دعوة لا ترد، وهب لنا رزقاً لا يُعد، واغسل أحزاننا وهمومنا واغفر ذنوبنا وارزقنا رضاء النفس وزكاة الروح وزينة العقل وطهارة القلب.

اللهم إنا نتوسل إليك بأسمائك وحبك لنبيك أن تفتح علينا فتوح العارفين بك وأن تعلمنا الأدب معك, يا رب أحينا مسلمين وأمتنا مسلمين غير خزايا ولا مفتونين، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنه والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله.. اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج، اللهم اجعلني مِمَّن نظَرت إليه فرحمته وسَمِعت دعائه فأجَبته، اللهم إني أسألك خير الأيَّام وخَير ما أتت بِه، وأسألك راحةً في القلب، ومَغفرة للذنب، وسِعةً في الرزق، وحياةً كما أتمنَّى.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك: