إعلان

تأييد حبس المطربة "شيما" في قضية ممارسة الدعارة 3 سنوات

02:49 م الأحد 22 سبتمبر 2019

شيما

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم الأحد، بتأييد حبس المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" 3 سنوات، في قضية ممارسة وتسهيل ممارسة الدعارة وترويج المخدرات.

جاء منطوق الحكم بقبول الاستئناف المقدم من المطربة "شيما"، وآخرين شكلًا، وفي الموضوع بتأييد الأحكام الصادرة ضد المتهمين.

كانت محكمة جنح العجوزة، قضت في وقت سابق، بمعاقبة "شيما" و11 فتاة أخريات بالحبس 3 سنوات، لاتهامهن بممارسة وتسهيل ممارسة الدعارة، كما قضت بالحبس ما بين سنة لـ3 سنوات لـ9 شباب من المتهمين العاملين والمسؤولين في الكافية الذي شهد الواقعة، واستأنف دفاع المتهمين على الأحكام الصادرة ضد موكليهم.

تحقيقات القضية كشفت تورط المطربة شيما و7 فتيات في ممارسة أعمال الدعارة، وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة، بإشراف مالك الكافية وشقيقه، وعاونهم في ذلك 4 آخرون من العاملين بالكافية.

الاتهامات التي وجهت للمطربة "شيما" نفتها أمام النيابة العامة، وقالت أن دورها في الكافيه يقتصر على الغناء، ومثلها نفت باقي الفتيات تورطهن في نشاط مشبوه، أو ممارسة الدعارة وترويج المخدرات.

فيديو قد يعجبك: