إعلان

بالبندق.. هكذا استقبلت كنيسة أولاد غريب الناجين من حادث المنيا الإرهابي "صور"

08:43 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

نظّمت الكنيسة الأرثوذكسية بقرية أولاد غريب بناحية قرية الكوامل بحري بمركز سوهاج، مساء اليوم السبت، حفلًا لاستقبال 29 ناجٍ من أبنائها من حادث المنيا الإرهابي والذي وقع أمس الجمعة، وأسفر عن ضحايا ومصابين .

حضر مراسم حفل الاستقبال كلٌ من الأنبا باخوم، أسقف سوهاج والمنشأة والمراغة وتوابعهم، واللواء رأفت الفقي، مساعد مدير أمن سوهاج، والعميد وائل جمال، مأمور مركز شرطة سوهاج، والمقدم علي الصغير، رئيس مباحث مركز سوهاج، والقس بسادة، والقس صومائيل من كنيسة أولاد غريب، وعدد من كهنة وقساوسة كنائس القرى المجاورة، والمئات من الأقباط، وأسر الناجين العائدين .

وقال الأنبا باخوم إن الذين نفذوا الحادث الإرهابي ليس في قلوبهم أي رحمة أو إنسانية ولا ينتمون لأي ديانة سماوية، مضيفًا خلال كلمته بالحفل أن منفذي الحادث أشد خطورة من الشيطان، وأن الشيطان يتعلم منهم الإجرام والشر .
وتابع أسقف سوهاج والمنشأة والمراغة وتوابعهم أن دماء الشهداء والمصابين ودموع من بكوا من التألم من شدة الموقف الله لن ينساها، وسوف يمسح كل دمعة نزلت من أعينهم جراء الحادث .
وأكد "باخوم" أن مثل هذه الأحداث لن تؤثر علينا بل تزيدنا إصرارًا ووطنية، مشيرًا إلى أن شعب الكنيسة يصلي إلى الله لكي يرد عباده الظالمين إليه مرة أخرى ليصبحوا أسوياء كغيرهم من البشر .

" شفت البُندق.. إحنا جبنالكم البندق بس في الشيكولاته مش سلاح زي اللي شفتوه" بهذه الكلمات مازحَ الأنبا باخوم العائدين من الحادث الإرهابي خلال حفل استقبالهم، موجهًا بتوزيع الشيكولاته بالبُندق التي أحضرتها الكنيسة لهم بمناسبة سلامة وصولهم مرة أخرى إلى مسقط رأسهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان