إعلان

الحريري يرد على الأطفال: لم أُحتجز في السعودية واستقالتي "دراماتيكية"

06:10 م الإثنين 26 فبراير 2018

رئيس الوزراء سعد الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

وسط مجموعة من المحاورين الاطفال في مدرسة لبنانية، عاد رئيس الوزراء سعد الحريري ليؤكد أن سبب إعلان استقالته من المملكة العربية السعودية كان بسبب رغبته في إحداث صدمة في الداخل اللبناني.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، اليوم الإثنين، فإن الحريري وأمام تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عامًا، قال إنه رغب في أن تكون الاستقالة "دراماتيكية أكثر".

وفي برنامج "دق الجرس" المذاع على فضائية "إم تي في" اللبنانية، أجاب الحريري على أسئلة تلاميذ المدرسة الذين لم يخرجوا عن إطار السياسة. ورد الحريري على أحد الأسئلة بالقول: "كنت خائفا على البلد وبحاجة إلى إحداث صدمة إيجابية حتى نرجع للتوحد كلبنانيين".

وحول الأنباء عن احتجازه في السعودية، قال الحريري ردًا على سؤال أحد الأطفال بأنه "ليس كل ما يقال في الإعلام صحيح". وأشار إلى أنه سيزور السعودية قريبًا لحضور اجتماعات مع مسئولين سعوديين ولحصور القمة العربية.

وانتشرت المزاعم حول احتجاز الحريري رغما عنه في السعودية وإجباره على الاستقالة في النصف الأول من نوفمبر، قبل أن ينشر سلسلة تغريدات نافيًا ذلك، ويظهر في حوار تلفزيوني تم تصويره في الرياض مع فضائية لبنانية اعلن خلاله انه غير محتجز.

وأعلنت الرئاسة اللبنانية أن الحريري محتجز في الرياض، فيما تدخلت فرنسا وعرضت استقباله في باريس ةوهو ما حدث بالفعل ليتوجه إلى فرنسا ثم يغادر بعدها إلى لبنان ويعدل عن استقالته.

فيديو قد يعجبك: