دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"أيقونة نادر نلاقيها تاني".. أحمد موسى يدعم محمد صلاح عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

09:43 م الأحد 29 مايو 2022
"أيقونة نادر نلاقيها تاني".. أحمد موسى يدعم محمد صلاح عقب خسارة دوري أبطال أوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى على فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول، بهدف نظيف، قائلًا: "إن اللاعب والنجم المصري محمد صلاح يتعرض لحملة تشويه عجيبة وغريبة من البعض، بالرغم إننا عمرنا ما كان عندنا لاعب زيه، وزمان كنا بس بنتكلم عن دروجبا وصامويل إيتو والحاج ضيوف ورابح ماجر".

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "العالم يتغنى اليوم بمحمد صلاح في حين إن ولاد بلدنا بيشتموا صلاح ويهاجموه"، موضحًا: "أن ريال مدريد لم يقم بأي فرص سوا فرصة واحدة طوال الـ 90 دقيقة وسجلوها ربما يكون حظ الله أعلم أو صدفة الله أعلم".

وتابع: "محمد صلاح قدم واحدة من أفضل مباراياته، ولكن الحظ كان حليف حارس الريال تيبوا كورتوا فهو كان حائط صد ويمكن أن نقول عليه إخطبوط، ولو حارس غيره بالأمس لكان صلاح سجل هدفين على الأقل، ولكن كورتوا كان مقفل الزوايا".

وأردف: "فريق ريال مدريد قوي جدًا ولديه من الخبرات الكثير ومدربه كارلو أنشيلوتي قوي جدًا وخبراته قوية، ويورجان كلوب مدرب عبقري أيضًا"، مؤكدًا: "صلاح عمل كل حاجه في كرة القدم، وأصبح ظاهرة بمعنى الكلمة ونادرًا نلاقيها مرة تانية، وقدامك الكام سنة الجاية مش هيبقى عندك محمد صلاح تاني".

وأكد: "لازم نفتخر بمحمد صلاح وبنحب صلاح وهو يحظى بحب غير مسبوق في بلده والعالم العربي والعالم، ومصر كلها شجعت ليفربول عشان محمد صلاح ولو راح أي فريق آخر هننتقل لتشجيعه أينما يذهب"، موضحًا: "في ناس من ولاد بلدي بيهاجموا صلاح وبقول لهم عيب عليكم واللقطة اللي شوفتها امبارح محبطة ومخزية ليهم هما، وعيب أوي لما نلاقي بعض الشباب الصغيرين عار عليكم وعار على كل واحد فيكم شتم أو هاجم فهم قلة محدودة معندهاش أي شيء".

وأوضح: "بقى الغريب واقف مع محمد صلاح وبيحبه وإحنا بنهاجمه، دي سخرية غير لائقة من عدد من الجمهور المصري لمحمود صلاح، شوفوا احتفاء جماهير ليفربول بالفريق عقب نهائي دوري الأبطال، هي دي الناس اللي تعرف معنى كرة القدم والروح الرياضية".

وأكمل: "الكاميرات كانت تركز بالأمس على محمد صلاح عقب المباراة لأنه أيقونة العالم ومع الأسف بنلاقي ناس بيعملوا سخرية غير لائقة"، موجهًا رسالة لمحمد صلاح، قائلًا: "أنت معشوق الملايين حول العالم وستعود أفضل مما كنت وتحقق الموسم القادم موسم أفضل مما يتوقع الجميع هترجع أفضل، وافتكر في 2018 ورجعت في 2019 تاخد دوري الأبطال".

فيديو قد يعجبك: