دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"بقينا بره كل حاجة".. رئيس اتحاد اليد السابق يرد على اتهامات حسن مصطفى

12:54 ص الأحد 24 أبريل 2022
"بقينا بره كل حاجة".. رئيس اتحاد اليد السابق يرد على اتهامات حسن مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

رد هشام نصر الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة اليد؛ على تصريحات الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة حول أسباب إيقاف الاتحاد، قائلًا: "سأقوم بالرد على التصريحات واعتقد أن الرد ستكون بعده عقوبة ثالثة ولكن يجب أن أرد نيابة عن جمعية عمومية كبيرة وشريفة".

وأضاف "نصر"في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت: " أن الجمعية العمومية بها أندية جماهيرية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وأندية كبرى في مصر طُعن في شرفها حول حصولها أنه تم رشوتهم للحصول على أصواتهم في الانتخابات، رغم أن هذه الأندية مصرية وذلك يعد إهانة للجمعية العمومية المصرية".

وتابع، أن الانتخابات تتم تحت إشراف القضاء المصري النزيه واللجنة الأولمبية والمفاجأة أنها تمت تحت إشراف الاتحاد الدولي؛ وعلى مدار الـ 5 سنوات الماضيين لم يكن هناك أي شكوى بل على العكس أن الاتحاد الدولي وقع معانا عقد تنظيم كاس العالم في مصر وشاركنا في كل البطولات العالمية والإفريقية والأمر منذ 5 سنوات لماذا يتم إثارته اليوم؟!".

وأردف، رئيس اتحاد كرة اليد السابق: "لا شيء يحدث في اتحاد الدولي دون موافقة الدكتور حسن مصطفي؛ واللجنة الأوليمبية المصرية مسؤولة عن أعداد الأندية التي تقوم بالانتخاب فكيف يقول الدكتور حسن مصطفى أننا قمنا بزيادة أعداد الأندية"، موضحًا: "لنا رد سواء في القضاء المصري فيما يتعلق بالشرف والسمعة إحنا بنتكلم عن عمل تطوعي لا يجب أن يمس شرفنا".

وأكمل: "الاتحاد الوحيد الذي يحدث معه ذلك في العالم كله هو الاتحاد المصري لكرة اليد ونتيجة ذلك الاتحاد المصري لكرة اليد بره اللجنة الأوليمبية المصرية وبره الاتحاد العربي واتحاد البحر المتوسط بقينا بره كل حاجة بسبب مين؟!"، موضحًا: "نعرف جيدا قيمة الدكتور حسن مصطفى وأنا بنفسي نصبته رئيسا شرفيا لاتحاد كرة اليد وأطلقنا أسمه على منشأت".

وأكد: "لا أعرف سبب ما حدث؛ دخلنا في خلافات مالية مع الاتحاد الدولي بعد تنظيم بطولة العالم لأننا كنا نرى أن هناك ظلم من الاتحاد الدولي في النواحي المالية لمصر؛ الاتحاد حقق مكاسب من البطولة تصل إلى 40 مليون يورو وحين كنا نطلب زيادة حصتنا كانوا يمنحوننا زيادة غير مرضية".

وأشار إلى أنه تم الوصول إلى المحكمة الرياضية في القضية الأولى وهناك قضايا جديدة خاصة وأن الأحكام والاستئناف تمر بالاتحاد الدولي.

وعن امكانية ترشحه على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، رد قائلًا: "نادى الزمالك هو بيتي العظيم ولو أتيحت فرصة الترشح سأتقدم بأوراقي ويشرفني أكون نائبا لرئيس نادى الزمالك"، مؤكدًا: "أن كل أعماله تطوعية، ولديه رغبة في المساهمة إدارة نادى الزمالك.

فيديو قد يعجبك: