دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"تشيلسي" يتخطى الهلال السعودي بصعوبة ويواجه "بالميراس" في نهائي كأس العالم للأندية

06:19 م الأربعاء 09 فبراير 2022

تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

خطف فريق تشيلسي الإنجليزي فوزًا صعبًا أمام نظيره الهلال السعودي، بالفوز بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل هدف تشيلسي الوحيد في المباراة لاعبه البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 32 بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء الهلال.

وبهذا الفوز ضربّ فريق تشيلسي موعدًا في نهائي كأس العالم للأندية أمام نظيره البرازيلي بالميراس الذي صعد على حساب الأهلي، يوم (السبت) المقبل على أن يلتقي الهلال ونظيره الأهلي اليوم ذاته لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

وجاءت الخطورة الأولى في اللقاء عقب مرور 11 دقيقة بتسديدة من المحترف المغربي بصفوف تشيلسي، حكيم زياش ولكنها مرت أعلى المرمى قبل أن يُرسل زميله أزبيليكوتا كرة عرضية خطيرة في الدقيقة (13) لكنها مرت من أمام لوكاكو.

وردّ الهلال بهجمة في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه البرازيلي ماتيوس بيريرا ولكن عرضيته لم يستطع زميله المالي موسى ماريغا السيطرة عليها، قبل أن يُنقذ حارس مرماهم تسديدة من لوكاكو.

وأرسل لاعب الهلال ياسر الشهراني بعد مرور 24 دقيقة عرضية ولكن أبعدها دفاع تشيلسي، ثم سددّ زميله ماريغا كرة قوية في الدقيقة 28 ولكنها مرت بجوار المرمى قبل أن تصل الكرة في الدقيقة 32 للاعب تشيلسي لوكاكو داخل منطقة جزاء الهلال ليُسجل الهدف الأول.

وبدأ الهلال الشوط الثاني بضغط فسدد لاعبه محمد كنو في الدقيقة 49 كرة قوية من خارج منطقة جزاء تشيلسي ولكنها مرت أعلى العارضة قبل أن يُسدد زميله ماتيوس بيريرا ركلة حرة مباشرة حصل عليها فريقه في الدقيقة 65 ولكنها ارتطمت بالحائط البشري.

وعاد لاعب الهلال، محمد كنو كرة لتسديدة كرة خطرة جديدة في الدقيقة 68 ولكن أبعدها حارس مرمى تشيلسي كيبا ببراعة ثم أرسل زميله ماتيوس بيريرا في الدقيقة 75 ركلة زاوية حولها زميله جانغ هيون سو برأسه بجانب مرمى تشيلسي.

فيديو قد يعجبك: