دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

دراما +90.. الزمالك يحصل على نقطة بتعادل مثير أمام بيراميدز

09:08 م الأحد 02 مايو 2021

صورة من جانب مباراة الزمالك وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حصل نادي الزمالك على نقطة من مباراة بيراميدز بتعادله الإيجابي بهدف لكل جانب في مباراة أقيمت على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ19 من مسابقة دوري we المصري.

بيراميدز أحرز هدف التقدم عن طريق قائده عبد الله السعيد في الدقيقة 39 إلا أن أشرف بنشرقي سجل التعادل لمصلحة الزمالك في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 41 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي والذي يمتلك مباراة غزل المحلة غدًا الإثنين بالإضافة إلى مباراتين مؤجلتين، في المقابل أصبح رصيد بيراميدز 31 نقطة في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة السادسة من بداية المباراة كاد رمضان صبحي أن يسجل هدف بيراميدز إلا أن محمود علاء يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة لركنية.

محاولة جديدة من فريق بيراميدز عن طريق نبيل عماد "دونجا" بتسديدة خارج منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى في الدقيقة 17.

الدقيقة 39 شهدت هدفًا من جانب عبد الله السعيد بعد كرة طولية من رمضان صبحي لصالح إيريك تراوري ليمرر كرة لعبد الله السعيد الذي يراوغ محمود حمدي "الونش" ويسدد في مرمى الزمالك ليهدي التقدم لبيراميدز بهدف دون رد.

بين شوطي المباراة أجرى باتريس كارتيرون أولى تبديلاته بخروج يوسف إبراهيم "أوباما" ليشارك بدلاً منه محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خطأ دفاعي من جانب محمود علاء كاد أن يسبب هدفًا لصالح بيراميدز بعدما حصل جون أنتوي على الكرة ليسدد كرة قوية من خارج منقطة الجزاء تمر أعلى المرمى.

الزمالك كاد أن ينجح في الوصول لشباك بيراميدز بتسديدة قوية عن طريق حميد أحداد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 52 تمر بجوار القائم الأيسر.

محاولات الضغط من جانب الزمالك متواصلة بكرة من محمود عبد الرازق "شيكابالا" تصل لبنشرقي ثم أحداد الذي حصل على كرة من أمام المرمى لكن شريف إكرامي يتدخل في التوقيت المناسب ويتصدى للكرة في الدقيقة 55.

أخطر فرص المباراة كانت في الدقيقة 67 عن طريق أحمد سيد "زيزو" البداية خطأ ارتكبه نبيل عماد "دونجا" في استلامه الكرة ليحصل عليها شيكابالا ويمرر إلى زيزو ويسدد في المرمى الخالي لكن دونجا يصحح خطأه ويبعد الكرة لركنية.

فرصة خطيرة أخرى من الزمالك في الدقيقة 72 عن طريق أشرف بنشرقي الذي مرر كرة رائعة لحميد أحداد المتواجد أمام المرمى لكن شريف إكرامي يتألق ويبعد الكرة.

الدقيقة 84 شهدت فرصة خطيرة أخرى من الزمالك عن طريق عرضية من شيكابالا تصل لمحمود علاء لكن ترتطم رأسيته في العارضة قبل أن تصل لبنشرقي الذي يسدد رأسية أخرى في المرمى الخالي تمر أعلى المرمى.

الدقيقة 90 احتسب جهاد جريشة ضربة جزاء للزمالك بداعي لمس أحمد سامي الكرة بيده ليسددها بنشرقي ويسجل قبل أن يقرر جريشة إعادة الكرة مرة أخرى وينجح بنشرقي في تسجيلها وتصبح النتيجة (1-1).

تشكيل الزمالك: محمد عواد - أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حمزة المثلوثي - طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي - حميد أحداد.

تشكيل بيراميدز: شريف إكرامي - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد توفيق - نبيل عماد "دونجا" - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - جون أنتوي.

فيديو قد يعجبك: