دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمرو أنور لمصراوي: فايلر مُهتم بمواهب الأهلي وهذه نصيحتي للثلاثي الصاعد

01:44 م الأربعاء 08 يوليه 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: رمضان حسن

وجه عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي نصيحة إلي الثلاثي محمد فخري وشادي رضوان ومحمد شكري والذين تم تصعيدهم للفريق الأول مرة اخري في بداية فترة الإعداد لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عمرو أنور في تصريحات لـ"مصراوي": في البداية يجب التأكيد علي أنهم لاعبين موهوبين ولديهم إمكانات جيدة للغاية لكن فكرة الإستمرار مع الفريق الأول في الفترة القادمة من عدمه يعود إلي عدة عوامل منها بذل مجهود مضاعف منهم ويكون لديهم طموح وإصرار علي الإستمرار وإقناع السويسري رينيه فايلر بقدراتهم".

وأضاف :" يجب أن يركًز الثلاثي بشكل كبير في الفترة القادمة،هي فرصة جيدة بل ثمينة بالنسبة لهم ومن حُسن الحظ أن فايلر مدرب له رؤية جيدة ويجيد تقييم اللاعبين بشكل موضوعي عليهم أن يدركوا ضرورة أن يكون لهم دور فعال في الفترة القادمة وليس مجرد تصعيد للفريق الأول ثم العودة مرة اخري لفريق الشباب أو قطاع الناشئين بشكل عام".

وأوضح :" قدمت في تقريري للجنة التخطيط أسماء اللاعبين الثلاثة بجانب أسماء أخري لم يقع عليها اختيار الجهاز الفني للفريق الأول،هناك اهتمام كبير من رينيه فايلر بقطاع الناشئين وانتقاء أفضل المواهب فيه وهو أمر جيد للغاية".

وأنهي حديثه :" جمعتني جلسة في الأيام الماضية مع سيد عبد الحفيظ،هو همزة الوصل بين فريق الشباب والفريق الأول ولديه اهتمام كبير بنا وأتواصل معه بشكل شبه يومي سواء من خلال الاجتماعات أو عبر الهاتف لإطلاعه علي كل كبيرة وصغيرة في فريق الشباب الذي يندرج تحت مسئوليته فنحن منفصلين عن الإدارة الخاصة بقطاع الناشئين.

فيديو قد يعجبك: