عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

شاهد كيفية خضوع لاعبي الزمالك لقياسات طبيبة (فيديو)

05:03 م الأحد 05 يوليه 2020

مران الزمالك

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عمر قورة:

نشر الحساب الرسمي للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لخضوع عدد من لاعبي الفريق لقياسات طبية، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لقياسات طبيبة في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر أمس السبت تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، ومعه معاونيه إبراهيم عنبة ومحمد الششتاوي.

وخضع كل من طارق حامد ومحمود عبد الرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني للقياسات في فترة الظهيرة.

بينما خضعت الدفعة الأولى من اللاعبين للقياسات الطبية في الساعة العاشرة صباح السبت، وهم الكونجولي كابونجو كاسونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر، وفقا للموقع الرسمي للزمالك.‎

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن يوم 7 أغسطس المقبل سيشهد استئناف مباريات الدوري المصري بعد توقف طويل فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

فيديو قد يعجبك: