دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

زكي عبدالفتاح يوضح حقيقة عرض الأهلي لبرادلي.. وطرد علاء مقلد.. وعقلية الشناوي

07:08 م الأربعاء 17 يونيو 2020

بوب برادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نفى زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، وجود أي مفاوضات بين النادي الأهلي وبوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لقيادة الفريق الأحمر.

وقال عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت، إن ما تردد شائعات، موضحا أن النادي الأهلي متعاقد مع مديره الفني السويسري رينيه فايلر، وكذلك مازال عقد بوب برادلي ساريا مع لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

ودلل مدرب حراس المنتخب، على موقف سابق برفض برادلي عرضا لتدريب أستون فيلا وقت تدريبه للمنتخب المصري، موضحا أنه يحترم عقوده.

وعن قرار عودة الدوري المصري يوم 25 يوليو، قال عبدالفتاح: "قرار عودة الدوري صحيح جدا، من الممكن عمل مسحة للاعبين كل أسبوع، فهو قرار دولة، ويجب أن يعلي الجميع المصلحة العامة بدلا من المصلحة الشخصية".

وعن مستوى الحراس في مصر، أكد زكي عبد الفتاح، إنه كان يتمنى بقاء شريف إكرامي في الأهلي، متوقعا أن يكون مستقبلا نائب رئيس الأهلي مع الرئيس حسام غالي.

وأكمل: "حراسة الأهلي بخير، هناك محمد الشناوي، وعلي لطفي الذي قمت بضمه للمنتخب سابقا، بالإضافة لمصطفى شوبير".

أما الزمالك، فانتقد عبدالفتاح فكرة وجود 4 حراس على مستوى عالي بعقود كبير.

وأضاف: "محمد أبو جبل هو الحارس الأول، وفي حالة تعرضه لأي شيء سيكون محمود جنش متواجد"، مؤكدا أن محمد عواد اتخذ قرار خاطئ.

وأكمل: "عواد وأحمد الشناوي نظروا تحت رجيلهم بالبحث عن الفلوس"، مؤكدا أن الشناوي تلقى عرضا من ريال بيتيس وقت لعبه في المصري، ولكن ناديه رفض العرض لقلة القيمة المالية، قبل أن يتعاقد معه الزمالك مقابل 2 مليون جنيه.

وحكى عن حدوث أزمة بسبب مفاوضات الزمالك مع الشناوي، حيث قدم علاء مقلد ممثلا عن ممدوح عباس رئيس الزمالك وقتها لمعسكر المنتخب للتفاوض مع الشناوي، مما أدى لغضب جهاز المنتخب وقتها وطرده من معسكر المنتخب.

واختتم: "رغم اقتناعي بالشناوي، والدليل مشاركته أساسيا معنا في مباراة البرازيل أول مباراة للمنتخب تحت قيادة برادلي، إلا أنه لو عنده عقلية 10 % من عقلية صلاح كان سيكون له مكان كبير في أوروبا، كان ممكن يكون صلاح حراسة المرمى".

فيديو قد يعجبك: