بالفيديو.. الأهلي يحقق أكبر انتصاراته الأفريقية على حساب اطلع بره

06:48 م الجمعة 23 أغسطس 2019
بالفيديو.. الأهلي يحقق أكبر انتصاراته الأفريقية على حساب اطلع بره

فريق الأهلي

كتب - محمد همام:

حقق الأهلي نتيجة كاسحة على حساب فريق اطلع بره بطل جنوب السودان بالفوز عليه بنتيجة (9-0) ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (4-0) ليصبح مجموع المباراتين (13-0).

واستطاع الأهلي أن يحقق أكبر انتصاراته التاريخية خلال مشاركاته الأفريقية حيث لم يسبق للفريق الأحمر وأن حقق هذه النتيجة من قبل.

تشكيل الأهلي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أفشة، أجايي، صلاح محسن.

تشكيل اطلع بره: خميس دانيال، متوكل عبد الكريم، مصطفى سليم، زكريا اسكوفاس، بوي لام، مانديلا معليش، بيتر ساندي، دوك، داريو، نلسون مانديلا، فليب.

تفاصيل المباراة

الدقيقة السادسة من بداية المباراة استطاع الأهلي أن يتقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق هدف سجله صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وكاد الوافد الجديد محمود متولي أن يسجل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للفريق الأحمر في المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الفريق الضيف يحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 19 عزز حسين الشحات النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من أفشة ليستغل الشحات الكرة ويسدد من أمام المرمى لتصبح النتيجة (2-0).

الدقيقة 34 كاد جونيور أجايي أن يسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لكن حارس الفريق السوداني ينقذ مرماه من استقبال هدف جديد.

وحاول صلاح محسن في الدقيقة 35 أن يسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن حارس الفريق السوداني يعود مجددًا ويبعد الكرة لركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل صلاح محسن الهدف الثاني له والثالث للأهلي بعد تمريرة رائعة من أجايي يفشل حارس فريق اطلع بره في إبعادها لتصل الكرة لصلاح محسن المتواجد أمام المرمى ليسجل وتصبح النتيجة (3-0).

واستطاع أحمد فتحي أن يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 45 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استقباله تمريرة رائعة من حسين الشحات لتصبح النتيجة (4-0).

الأهلي بدأ الشوط الثاني بقوة بعدما سجل حسين الشحات الهدف الثاني له والخامس لفريقه بعد كرة طولية رائعة من عمرو السولية تصل للشحات الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية وتصبح النتيجة (5-0).

وكتب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي اسمه من بين قائمة المسجلين بعدما أحرز الهدف السادس للأهلي في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات يسددها فتحي بطريقة رائعة لتصبح النتيجة (6-0).

حسين الشحات عاد للمرة الثالثة في المباراة ويسجل الهدف الثالث له والسابع للأهلي في الدقيقة 62 بعد تسديدة من صلاح محسن داخل منطقة الجزاء ترتد من الحارس لتصل الكرة للشحات الذي يراوغ مدافع اطلع بره ويسجل في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 67 عاد حمدي فتحي ليسجل الهدف الثاني له والثامن للأهلي من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أفشة.

وفي الدقيقة 82 تسبب البديل جيرالدو في هدف تاسع للأهلي بعدما قام بعرضية من داخل منطقة الجزاء يفشل لاعب اطلع بره في إبعادها ليسجل الكرة بالخطأ في مرماه.

إعلان

إعلان

إعلان